الهواتف الذكيةشاومي

أهم إعداد يجب تنشيطه في كاميرا شاومي الرئيسية لالتقاط صور بدقة عالية

كيفية التقاط صور بدقة عالية على هاتف شاومي

أصبحت كاميرات شاومي أكثر قوة في الآونة الأخيرة، سواء كان الهاتف يمتلك كاميرتان أو ثلاث أو حتى أربع كاميرات ، فإن الشركة تتفوق على نفسها كل عام لتصل إلى دقة 200 ميجابكسل ، كما هو الحال مع Redmi Note 12 Pro الجديد .

من بين الكاميرات المتعددة التي يمتلكها هاتف Xiaomi ، عادةً ما يكون للكاميرا الرئيسية دقة أعلى من الباقي ، وسنعلمك كيفية الاستفادة من هذه الميزة لتحسين صورك .

أهم إعداد في كاميرا شاومي

كاميرا شاومي
كاميرا شاومي

عادةً ما يشتمل Xiaomi على كاميرا بحد أدنى 50 ميجابكسل في أحدث موديلاته ، ولذلك من المحتمل أن يبدأ Redmi من الفئة المتوسطة من هذا الحد . وفي حال انتقلنا إلى طرز أعلى مثل Redmi Note 11 Pro ، يمكن أن تصل الدقة إلى 108 ميجابكسل ، وفي POCO M5s يمكن أن تصل إلى 64 ميجابكسل .

تدمج الشركة وضع التصوير الفوتوغرافي الذي يستخدم هذا المستشعر الرئيسي ، علمًا بأنه مخفي بعض الشيء . وإذا كنت ترغب في استخدامه ، فستحتاج إلى التعمق قليلاً في إعدادات الكاميرا والقيام بما يلي :

كيفية إعداد كاميرا شاومي الرئيسية بخطوات بسيطة

  • انتقل إلى تطبيق الكاميرا .
  • افتراضيًا ، يفتح التطبيق وضع “الصورة” ، كما هو موضح في الصورة التالية .
  • مرر لليسار للانتقال إلى “المزيد” .

ستفتح قائمة أخرى بمجموعة من الأوضاع المختلفة. ولاستخدام الدقة الكاملة للكاميرا الرئيسية ، سيتعين عليك الضغط على الثانية ، وهي في حالتنا 108 ميجابكسل .

كاميرا شاومي
إعدادات كاميرا شاومي

علمًا بأنه ، قد يختلف الوضع من حيث العدد اعتمادًا على الكاميرا الرئيسية لجهاز Xiaomi. ومن المحتمل أن تكون 50 ميجابكسل أو 64 ميجابكسل أو 108 ميجابكسل ، لذلك لا تقلق إذا حصلت على رقم آخر ، فالوضع هو نفسه.

بهذه الطريقة ، ستستخدم الكاميرا ذات الدقة الأعلى حصريًا ، والنتائج ، على الرغم من أنها لن تمنحك قدرًا كبيرًا من التنوع ، ولكن ستتمتع بمستوى هائل من التفاصيل والدقة يمكنك مشاركتها دون فقدان الجودة .

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها شركة Xiaomi ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى