الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تعلن رسميًا عن توقف دعم التحديثات الأمنية عن اثنين من أروع هواتفها

هواتف سامسونج التي لن تتلقى أي تحديثات بعد الآن

أصدرت سامسونج بعض التفاصيل حول التحديث الأمني لشهر سبتمبر لعام 2023 والذي سيبدأ قريبًا في طرحه على هواتف الشركة والأجهزة اللوحية. من خلال هذا التحديث، قامت الشركة بإنهاء حالة تحديث البرنامج لبعض هواتفها القديمة، بما في ذلك سلسلة Galaxy Note 10.

سامسونج تعلن توقف تحديثات ودعم اثنين من هواتفها

شهد هاتفي Galaxy Note 10 و+Galaxy Note 10، اللذان كانا يحصلان على تحديث أمني واحد كل ثلاثة أشهر، نهاية مفاجئة لدعم تحديث البرامج. وهذا يعني أن هذه الهواتف الذكية لن تحصل على تحديثات أمنية بعد الآن.

Galaxy Note 10

gقد تم إطلاق سلسلة Galaxy Note 10 في النصف الثاني من عام 2019، مما يعني مرور أربع سنوات على الإصدار، وتوقفت سامسونج أخيرًا عن تقديم التحديثات لهذه الهواتف.

اقرأ أيضًا: قائمة هواتف سامسونج والأجهزة اللوحية التي لن تحصل على التحديثات بدءًا من اليوم

Galaxy Note 10

لن يحصل هاتفي Galaxy Note 10 و+Galaxy Note 10 على تحديثات أمنية في المستقبل. ومع ذلك، لا يزال هاتف Galaxy Note 10 Lite، الذي تم إطلاقه في يناير 2020، ضمن جدول التحديث ربع السنوي.

Galaxy Note 10

أطلقت شركة سامسونج سلسلة Galaxy Note 10 لأول مرة مع نظام أندرويد 9. تلقت الهواتف في السلسلة تحديث أندرويد 10 في أوائل عام 2020، وتحديث أندرويد 11 في أواخر عام 2021، وتحديث أندرويد 12 في أواخر عام 2022. ولم يحصل هاتفي Galaxy Note 10 و+Galaxy Note 10 على تحديث أندرويد 13.

اقرأ أيضًا: شركة سامسونج توقف التحديثات لهذه الهواتف الأربعة في مفاجأة من العيار الثقيل

هل تستخدم أحد هذين الهاتفين؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى