الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث سامسونج جديد ومهم ينطلق رسميًا لهاتف من الفئة A .. إليكم كيفية الحصول عليه !

هاتف سامسونج من فئة A يحصل على تحديث جديد بميزات رائعة

ذكرت أحدث التقارير أن شركة سامسونج قد بدأت في إصدار التحديث الأمني لشهر أكتوبر على هواتف Galaxy A54 الذكية. وذلك بعد أن أصدرته الشركة في وقت سابق لهواتفها الذكية Galaxy Z Flip 5 وGalaxy Z Fold 5. الآن، يبدو أن سلسلة الهواتف الذكية الأخرى في انتظار التحديث أيضًا.

تفاصيل تحديث سامسونج لهاتف Galaxy A54

يصل التحديث الجديد لشهر أكتوبر برقم الإصدار A546VSQS5AWI1، وهو يركز بشكل أساسي على تحسين الأمان واستقرار الجهاز. لذلك، يجب ألا يتوقع المستخدمون أي ميزات جديدة لواجهة المستخدم أو تحسينات في الأداء.

Galaxy A54

ومن الجدير بالذكر أن سامسونج تمكنت في هذا التصحيح الأخير من إصلاح أكثر من 12 نقطة ضعف تم العثور عليها في الإصدار السابق من التحديث. على سبيل المثال، أصلحت الشركة ثغرة أمنية حرجة حيث تمكن المخترقون من تنفيذ فيروسات ضارة عبر شبكات Wi-Fi.

اقرأ أيضًا: تحديث سامسونج الجديد ينطلق رسميًا لهاتف مميز من الفئة A ننصح بتثبيته على الفور

Galaxy A54

كذلك، يتوفر التصحيح حاليًا لمستخدمي شبكة Verizon في الولايات المتحدة الأمريكية. يمكن لأولئك الذين يرغبون في ترقية هواتفهم الذكية Galaxy A54 (Amazon) إلى آخر تحديث التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج > التنزيل والتثبيت.

Galaxy A54

لم تكشف الشركة بعد متى ستتمكن المناطق الأخرى أيضًا من تلقي التحديث. ومع ذلك، نتوقع أن نحصل على المزيد من المعلومات في المستقبل.

كانت تسريبات سابقة قد كشفت أن سلسلة Galaxy S24 سيتم تشغيلها بواسطة معالج Exynos 2400، مما يعني أن معالجات Exynos ستعود في عام 2024.

اقرأ أيضًا: تحديث سامسونج الجديد يصل رسميًا لهواتف جديدة لمزيد من الخصوصية والأمان

هل تستخدم هاتف سامسونج من فئة A ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى