الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث سامسونج الجديد ينطلق رسميًا لهاتف مميز من الفئة A ننصح بتثبيته على الفور

سامسونج ترسل تحديثًا هامًا لأحد هواتفها المميزة .. إياك أن تتجاهله !

بدأت شركة سامسونج في إصدار التحديث الأمني ​​لشهر أغسطس 2023 لهواتفها من الفئة المتوسطة . حيث أصدرت سامسونج تحديثًا جديدًا لهاتف جالكسي اى 54 – Galaxy A54 5G وبدأ الهاتف في الحصول على التحديث الأمني ​​الجديد في بعض دول أمريكا اللاتينية ، وسيصل المزيد من الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة وذات الأسعار المعقولة وستبدأ في الحصول على التحديث الجديد في غضون أيام .

تحديث سامسونج الجديد ينطلق رسميًا

يتم طرح تحديث Samsung الجديد لهاتف Galaxy A54 5G ويأتي مع إصدار البرنامج الثابت A546EXXS4AWG4 . حيث تم إصدار التحديث في الأرجنتين وبوليفيا وكولومبيا وغواتيمالا والمكسيك وبنما وباراغواي وأوروغواي وسيصل المزيد من الدول خلال الأيام القادمة .

تحديث سامسونج الجديد
تحديث سامسونج الجديد

يركز التحديث الجديد من سامسونج على حل الثغرات الأمنية الموجودة في الإصدارات السابقة من برنامج Samsung . ووفقًا لنشرة أمان Samsung ، فإن تصحيح الأمان لشهر أغسطس 2023 يحل أكثر من 70 عيبًا متعلقًا بأمان الجهاز .

كيفية تثبيت تحديث أمان سامسونج الجديد

إذا كان لديك Galaxy A54 5G وتعيش في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، يمكنك الآن التحقق من تحديث البرنامج الجديد . يمكنك القيام بذلك بالانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت .

يمكنك أيضًا تنزيل ملف البرنامج الثابت الجديد من قاعدة بيانات البرامج الثابتة وتشغيله يدويًا باستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows وبرنامج Odin .

جالكسي اى 54
جالكسي اى 54

جدير بالذكر ، أن Samsung أطلقت هاتف Galaxy A54 5G في وقت سابق من هذا العام مع نظام Android 13 . ويمكن للهاتف الحصول على تحديث One UI 6 المستند إلى نظام التشغيل Android 14 قبل نهاية هذا العام . حيث وعدت الشركة الكورية الجنوبية بتقديم أربعة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل Android وخمس سنوات من التحديثات الأمنية لجهاز Galaxy A54 5G .

هل تلقى هاتفك تحديث الأمان لشهر أغسطس ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى