الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث سامسونج الجديد يصل رسميًا لهواتف جديدة لمزيد من الخصوصية والأمان

تحديث جديد من سامسونج ينطلق رسميًا لهواتف مميزة ننصح بتثبيته الآن

يستمر شهر سبتمبر 2023 وترسل سامسونج تحديثًا جديدًا لهاتف سامسونج جالكسي نوت 20 – Samsung Galaxy Note 20 وسامسونج جالكسي نوت 20 الترا – Galaxy Note 20 Ultra وجالكسي ام 54 Galaxy M54 5G ، والذي يقوم بتثبيت إصدار تصحيح أمان Android في أغسطس 2023 لتحسين أمان النظام واستقراره .

تحديث سامسونج الجديد يصل لهواتف جديدة رسميًا

يصل تحديث Samsung الجديد لسلسلة Samsung Galaxy Note 20 مع إصدار One UI Build N98xUSQU5HWH9 وحجم حزمة التثبيت يبلغ حوالي 1.2 جيجابايت . وحجم الحزمة أكبر بكثير من التحديث الأمني ​​العادي .

تحديث سامسونج الجديد
تحديث سامسونج الجديد

اقرأ أيضًا :

تطبيق مجاني مهم لهواتف شاومي وسامسونج ننصح بتثبيته الآن لتجربة احترافية رائعة

على الرغم من عدم ذكر أي تغييرات أو ميزات جديدة في سجل التغييرات ، إلا أن حجم حزمة هذا التحديث كبير ، لذا من المتوقع أن يجلب تحسينات . ويمكنك رؤية التغييرات بعد تثبيت الإصدار الأحدث ، ونوصي المستخدمين بتوصيل أجهزتهم بشبكة Wi-Fi .

يقوم التحديث بتثبيت تصحيح الأمان لشهر أغسطس 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 70 ثغرة أمنية لتعزيز أمان النظام . كما أنه يعمل على تحسين استقرار وأداء الجهاز .

يعمل تحديث Samsung الجديد أيضًا ، على تحسين بعض الوظائف وإصلاح بعض الأخطاء لتوفير تجربة أفضل . وستحصل على تجربة أكثر سلاسة بعد تثبيت أحدث البرامج.

تحديث سامسونج جالكسي ام 54
تحديث سامسونج جالكسي ام 54

اقرأ أيضًا :

أهم 6 أسباب تجعل هواتف شاومي وسامسونج تعمل ببطء شديد يجب معرفتها وعدم تجاهلها أبدًا !

يمكن التعرف على التحديث الجديد الذي تم إصداره في سبتمبر 2023 للهاتف الذكي Samsung Galaxy M54 من خلال إصدار One UI Build M546BXXU3AWH1 وحجم حزمة التثبيت العادي الذي يبلغ 217.61 ميجابايت . حيث يتم طرح التحديث في البرازيل وقد تقوم الشركة بتوسيعه في المزيد من البلدان قريبًا .

يمكنك تثبيت البرنامج الثابت وتنزيله من خلال إعدادات هاتفك >> تحديث البرنامج >> التنزيل والتثبيت. إذا كنت قد تلقيت التحديث ، فاتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتثبيت آخر تحديث .

تحديث Samsung Galaxy M54
تحديث Samsung Galaxy M54

ما رأيك في تحديثات Samsung الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى