الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تطلق التحديث الأمني لشهر سبتمبر 2023 إلى ثلاثة من هواتفها المتوسطة الآن!

ثلاثة من هواتف سامسونج المتوسطة تحصل على التحديث الأمني شهر سبتمبر

تواصل سامسونج إصدار التحديث الأمني لشهر سبتمبر 2023 للعديد من هواتفها الذكية. في حين تلقت معظم الهواتف المتطورة التحديث الأمني في أوائل الشهر الماضي، فإن العديد من الهواتف المتوسطة ذات الأسعار الاقتصادية، بما في ذلك Galaxy A13 وGalaxy A21s وGalaxy M02، تحصل على التحديث الآن.

هواتف سامسونج التي تتلقى التحديث الأمني لشهر سبتمبر حاليًا

يتم تحديث Galaxy A13 بتصحيح الأمان لشهر سبتمبر 2023 مع إصدار البرنامج الثابت A137FXXS3CWI3. وهو متوفر في أفغانستان ومصر والعراق وإسرائيل ولبنان والمغرب وباكستان. السعودية والإمارات وتونس وتركيا.

Galaxy A13

اقرأ أيضًا: تحديث سامسونج جديد ينطلق رسميًا لأحد هواتف سامسونج فئة A بميزات رائعة

يحصل هاتف Galaxy A21s على التحديث بإصدار البرنامج الثابت A217FXXSADWI1، ويتم طرحه في أستراليا والنمسا وكمبوديا ودول القوقاز وفيجي وكازاخستان وماليزيا ونيوزيلندا وبابوا غينيا الجديدة وروسيا وتايلاند وهولندا والفلبين، أوكرانيا وأوزبكستان وفيتنام.

Galaxy A21s

يحصل Galaxy M02 أيضًا على التحديث الأمني لشهر سبتمبر 2023، ويأتي مع إصدار البرنامج الثابت M022FXXS3BWH1. وهو متوفر في إندونيسيا وماليزيا والفلبين وتايلاند وفيتنام. يوفر التصحيح الأمني لشهر سبتمبر 2023 العديد من الإصلاحات الأمنية (أكثر من 60) للثغرات الأمنية المعروفة. لا تتوقع أن تجلب هذه التحديثات ميزات جديدة أو تحسينات في الأداء.

Galaxy M02

إذا كان لديك هاتف Galaxy A13 أو Galaxy A21s أو Galaxy M02، وإذا كنت تعيش في البلدان المعنية المذكورة أعلاه، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد الآن. للقيام بذلك، انتقل إلى الإعدادات » تحديث البرنامج واضغط على التنزيل والتثبيت.

اقرأ أيضًا: أول هاتف سامسونج يحصل على التحديثات الأمنية لهذا الشهر 2023 .. تعرف عليه

هل تستخدم هاتفًا من الهواتف الثلاثة؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى