أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

نظام هارموني او اس HarmonyOS 4 يحطم الرقم القياسي في عدد مرات التثبيت خلال أسبوعين من إطلاقه

نظام HarmonyOS 4 يشهد إقبال ضخم على نطاق واسع

أعلنت هواوي عن بدء اختبار نظام هارموني او اس 4 “HarmonyOS 4” لمختلف الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في مؤتمر مطوري هواوي 2023. كذلك، أصدرت الشركة أيضًا الدفعة الأولى من الأجهزة المؤهلة. الآن، كشفت الشركة عن إحصائيات مثيرة للاهتمام، قائلة إن HarmonyOS 4 مثبت في 5 ملايين جهاز.

إقبال هائل على تثبيت HarmonyOS 4 بعد الإصدار

كتب He Gang، الرئيس التنفيذي للعمليات في Huawei Devices BG على ” Weibo” أنه في غضون أسبوعين من الإطلاق، تم تثبيت HarmonyOS 4 بواسطة 5 ملايين شخص بعد الإصدار. في اليوم الأول، استحوذت الشركة على مليون مستخدم للتحديث إلى HarmonyOS 4. وهذا رقم كبير ويظهر دقة هواوي في ترقية الأجهزة القديمة إلى البرامج الجديدة.

هارموني او اس 4

كتب السيد Gang أيضًا أن نظام HarmonyOS 4 يقدم صورًا جديدة وتجارب تفاعلية مثل السمات المخصصة الجديدة. وهي مصممة للتعبير عن الحالة المزاجية وخلفيات الطقس البانورامية التي يعشقها عدد كبير من المستخدمين.

وأضاف المسؤول الكبير في شركة هواوي أيضًا أن HarmonoyOS 4 لا يوفر المتعة للمستخدمين فحسب، بل يوفر لهم أيضًا استكشاف عالم جديد تمامًا من خلال ميزة النافذة المباشرة.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 4 يجلب ميزات جديدة للسيارات مع تقنيات الذكاء الاصطناعي

هارموني او اس 4

يمكن للمستخدمين الآن نقل الملفات وتخزينها بكفاءة من خلال ميزة SuperHub والتطبيقات الداعمة والسيناريوهات المختلفة. كذلك، يركز نظام هارموني او اس 4 الجديد أيضًا على نطاق واسع على الأمان والخصوصية. لقد تلقى تقييمات رائعة، وزاد صافي نقاط الترويج (NPS) للمستخدم بنسبة 16% مقارنة بالجيل السابق.

هارموني او اس 4

بالنسبة للأداء، يعمل محرك Huawei Ark Engine على تحسين طلاقة النظام بنسبة 20%، ويمتد عمر البطارية بمقدار 30 دقيقة ويمكنه تقديم معدلات إطارات سريعة مقارنةً بنظام HarmonyOS 3.

من المقرر أن تطرح الشركة هارموني او اس 4 على الأجهزة الحديثة والقديمة. تتضمن الدفعة الأولى من النشاط التجريبي العام والمغلق أكثر من 30 جهازًا في كل منهما وستنتقل جميع هذه الطرز إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية التالية نحو إصدار مستقر، الأمر الذي قد يستغرق بضعة أسابيع.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 4: قائمة هواتف هونر التي ستتلقى التحديث رسميًا

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في هذا النظام الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى