أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

تحديث هارموني او اس 4 – HarmonyOS 4 سيصل إلى مجموعة من هواتف هواوي القديمة .. إليكم القائمة

أجهزة هواوي القديمة التي ستحصل على تحديث HarmonyOS 4

تعمل شركة هواوي على طرح تحديث هارموني او اس 4 (HarmonyOS 4) الجديد من أجل أجهزتها في الصين ، وتشمل حملة الطرح هذه أيضًا الهواتف الرائدة القديمة، حيث ستتمتع هذه الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بتجربة مستخدم جديدة تمامًا.

الأجهزة القديمة التي ستحصل على تحديث HarmonyOS 4

تعد الهواتف الرائدة السابقة بما في ذلك سلسلة Huawei P50 و Mate 50 و Mate 40 و P40 جزءًا من قائمة الأجهزة القديمة المؤهلة لهذا التحديث الضخم. وهي نفس الأجهزة التي قامت الشركة بتثبيت HarmonyOS 3 عليها العام الماضي. في وقت سابق من هذا العام، أضافت الشركة مجموعة جديدة من التحسينات بالإضافة إلى الرسوم المتحركة للأحهزة المؤهلة.

هارموني او اس
هارموني او اس 4

بعض هذه الهواتف تم إصدارها عام 2019 بما في ذلك سلسلة Huawei Mate 30. ولكن الآن، تعمل هذه الهواتف في وقت مبكر وتوفر هواوي دعمًا أفضل لإبقائها محدثة.

بالنسبة للرائد القديم، تقوم هواوي بتشغيل خدمات ترقية الذاكرة بالإضافة إلى برامج إصلاح قطع الغيار. هذه تساعد العميل على ترقية تخزين الهواتف الذكية وجعلها مفيدة لحالات الاستخدام الطويلة. وبالمثل ، فإن HarmonyOS 4 هو أحدث برنامج من هواوي ، وتقديمه لهذه الأجهزة يعد مبادرة رائعة للعملاء.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 4 أصبح متاحًا الآن بميزاته الرائعة لجميع الهواتف المؤهلة رسميًا

هارموني او اس 4

في الوقت الحالي، تختبر الشركة HarmonyOS 4 على أجهزة مختلفة بما في ذلك P60 و P50 و Mate 50 و Mate 40 و P40 وغيرها. لا تزال بعض هذه الهواتف ضمن المرحلة التجريبية العامة. بينما يخضع الباقي للاختبار التجريبي المغلق. لذلك، ستحصل الأجهزة ذات الإصدار التجريبي العام إلى الإصدار المستقر أولاً.

هارموني او اس

يحتوي التحديث الجديد على تحسينات هائلة في الرسوم المتحركة ، حيث يعمل ArkEngine الجديدة تمامًا على تسهيل الرسومات وتوفر تفاعلات مثالية مع استجابة سريعة. عند الحديث عن التفاعلات، يتمتع HarmonyOS 4 بميزة نافذة حية جديدة تساعدك على البقاء على اتصال بكل شيء داخل الجهاز بطريقة أكثر تشويقًا. لقد حسّن أمان النظام بالإضافة إلى إجراءات خصوصية أفضل للحفاظ على جهازك بأمان.

مع كل هذه الإضافات والتحسينات، تعيد هواوي إحياء الأجهزة الرائدة القديمة من خلال تثبيت الإصدار الجديد من HarmonyOS 4. ومع ذلك، نود أن نرى هذه الإضافة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 4: قائمة الأجهزة المؤهلة للإصدار التجريبي العام (الدفعة الأولى)

هل لا تزال تستخدم هاتفًا من هواتف هواوي القديمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

‫3 تعليقات

  1. معي هاتف هواوي Mate 10 liet
    ومنذ عام 2020 لم يتم اصدار اي تحديثات للهاتف
    مع العلم انه من الأجهزة الرائده من شركة هواوي برجاء العمل على تنزيل تحديثات لهذا الهاتف

زر الذهاب إلى الأعلى