أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواويهونور

نظام هارموني او اس HarmonyOS 4: قائمة هواتف هونر التي ستتلقى التحديث رسميًا

هواتف هونر ستحصل على نظام التشغيل الجديد HarmonyOS 4

تستعد شركة هواوي لتقديم أحدث إصدار من نظام التشغيل هارموني او اس 4 (HarmonyOS 4) إلى آخر هواتف هونر التي تم إصدارها قبل انفصالها عن شركتها الفرعية. وفقًا للمعلومات، ستصدر هواوي نظام HarmonyOS 4 لـ 6 أجهزة Honor من سبتمبر إلى ديسمبر من هذا العام.

هواتف هونر التي ستتلقى تحديث HarmonyOS 4

هارموني او اس 4
  • Honor 30
  • Honor 30 Pro
  • +Honor 30 Pro
  • Honor V30
  • Honor V30 Pro
  • Honor Play 4 Pro
هارموني او اس 4

تم إطلاق سلسلة Honor V30 و Honor 30 في 2019 و 2020 على التوالي. بعد ذلك، أعلنت شركة هواوي الانفصال عن فرعها الخاص بالهواتف الذكية وأكدت بيعها لمجموعة أعمال صينية تابعة لطرف ثالث في أواخر عام 2020.

تفتقد هواتف هونر في السوق العالمية إلى بعض الميزات الأحدث ولكن في موطنها، تحصل هذه الهواتف على معاملة أفضل من المتوقع.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 4: قائمة الأجهزة المؤهلة للإصدار التجريبي العام (الدفعة الأولى)

Honor 30

كل من سلسلتي Honor 30 و V30 مدعومتان بمعالج Kirin 985 و Kirin 990 5G. يحتوي هاتف Honor V30 Pro على كاميرا رئيسية بدقة 60 ميجابكسل + كاميرا بزاوية عريضة للغاية بدقة 20 ميجابكسل + كاميرا تليفوتو بدقة 8 ميجابكسل + كاميرا ToF. يحتوي كلا الطرازين V30S على كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل بينما سيحتوي V30 Pro على كاميرا سيلفي مزدوجة بما في ذلك كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل + كاميرا عمق.

يحتوي هاتف +Honor 30 Pro على أربع كاميرات خلفية بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة 18 ميجابكسل وكاميرا عمق 2 ميجابكسل وكاميرا 8 ميجابكسل (بيريسكوب تليفوتو) و PDAF و OIS وزوم بصري 5x .

تم إطلاق هذه الهواتف بواجهة Magic UI، ثم حولتهم الشركة إلى HarmonyOS 2 ثم عائلة HarmonyOS 3 في الصين. ومع ذلك ، فإن الشركة الآن على استعداد لمنحهم رحلة أخيرة لأحدث عروض البرامج.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 4 أصبح متاحًا الآن بميزاته الرائعة لجميع الهواتف المؤهلة رسميًا

هل تستخدم هاتف هونر من الهواتف المذكورة في القائمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى