ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 السلسلة ستحصل على قدرة شحن سريع مثيرة للإعجاب

أحدث التسريبات حول هواتف سلسلة iPhone 15 المنتظرة

تتزايد الشائعات والتسريبات مع اقتراب موعد إطلاق سلسلة ايفون 14 (iPhone 15) الجديدة. من المتوقع أن تقدم شركة آبل أربعة طرز وهي iPhone 15 و iPhone 15 Plus و iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max. كشف تسريب الآن أن الهواتف الجديدة قد تحصل على ترقية كبيرة من حيث سرعات الشحن مقارنة بالطرازات السابقة.

سلسلة iPhone 15 تدعم الشحن السريع حتى 35 واط

على الرغم من أن أبل لا تروج رسميًا لأي قدرة شحن سريع مع أجهزة الآيفون الخاصة بها ، إلا أننا نعلم أن iPhone 14 Pro يدعم ما يصل إلى 27 واط من الشحن السريع بينما يمكن شحن iPhone 14 بقوة 25 واط. ولكم وفقًا لأحدث التقارير فإن هذا الرقم يتزايد قليلاً جدًا لأول مرة في الجيلين الأخيرين من أجهزة الآيفون.

قوة الشحن في هاتف ايفون

يمكن أن تحصل سلسلة ايفون 15 الجديدة على سرعات شحن أسرع تصل إلى 35 واط. ومع ذلك، فمن غير الواضح بالضبط ما هي طرز ايفون 15 التي يمكن أن تدعمها.

لن يكون من المستغرب أن تتم ترقية ايفون 15 و ايفون 15 بلس إلى قوة الشحن 27 واط، مما سيخلق قدرًا مناسبًا من التمييز بين الطرازين مع توفير سرعات مناسبة لكليهما. تجدر الإشارة إلى أن شركة أبل معروفة بدعمها لمعايير USB Power Delivery (PD) لتقنية الشحن السريع الخاصة بها. يسمح USB PD لأجهزة الآيفون أن يتم شحنها بسرعة بواسطة أي شاحن وكابل معتمد من PD في السوق.

اقرأ أيضًا: سعر ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max يظهر في تسريب صادم مع تفاصيل مهمة قبل الإطلاق الرسمي

ايفون 15

ستكون سلسلة ايفون 15 أيضًا أول هواتف آيفون تتميز بمنفذ USB-C بدلاً من Lightning الخاص به وتدعي التسريبات الجديدة أنه يوفر سرعات نقل تصل إلى 40 جيجابت في الثانية بفضل معيار Thunderbolt أو USB4.

ايفون 15

يذكر أن شركة أبل قد أطلقت في العام الماضي، شاحنًا مزدوج المنفذ USB-C بقوة 35 واط في السوق بينما تبيع أيضًا شاحنًا بقوة 30 واط ، وسيكون هذا هو الخيار المثالي للأجهزة القادمة. من المتوقع أن تكشف الشركة عن سلسلة ايفون 15 في كاليفورنيا في 13 سبتمبر إلى جانب Apple Watch Series 9 والجيل الثاني من Apple Watch Ultra و AirPods Pro مع علبة شحن USB-C.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro يحمل أخبارًا سارّة لعشّاق هذه الهواتف!

هل أنت متحمس لهواتف ايفون 15 القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro Max من هنا

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى