أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

تفكيك ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max يكشف تفاصيل مثيرة عن الهاتف السحري – صور وفيديو

ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max يظهر في مقطع فيديو لتفكيك أسرار الهاتف الداخلية

تلقت سلسلة iPhone 15 معالجة التفكيك الرسمية من iFixit وكانت النتائج مثيرة ، حيث تلقى طراز ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max و شقيقه الأدنى ايفون 15 برو 15 Pro أخيرًا التصميم الداخلي المحدث ، أصبح يمكنك الآن إزالة الزجاج الخلفي مباشرة دون إزالة الشاشة أولاً ، ولا تزال المكونات الداخلية في طرازات Pro مخفية خلف الشاشة بدلاً من الزجاج الخلفي كما هو الحال في هواتف iPhone 15 و15 Plus .

تفكيك ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max

التغيير الكبير في طرازات 15 Pro هو أن الزجاج الخلفي أصبح الآن قابلاً للإزالة، لذا ستكون إصلاحات الظهر المتشققة أسرع وأسهل.

تفكيك ايفون 15 برو ماكس
تفكيك ايفون 15 برو ماكس

هناك تحذير رئيسي واحد على الرغم من استمرار شركة Apple في فرض قيود على البرامج عن طريق إقران مكونات وأجزاء محددة بكل جهاز iPhone، مما يجعل إصلاحات الطرف الثالث وحتى تبديل المكونات الأصلية أكثر صعوبة.

قام iFixit مؤخرًا بتخفيض تصنيف iPhone 14 إلى درجة 4/10 لقابلية الإصلاح بأثر رجعي على قيود الاقتران الجزئي، وحصلت جميع طرز iPhone 15 على نفس النتيجة.

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

وبالنظر إلى العملية بمزيد من التفاصيل، فإن هاتفي 15 Pro و15 Pro Max مفتوحان من الأمام أو الخلف ولكن مكوناتهما الداخلية مخفية خلف الشاشة تمامًا مثل جميع أجهزة iPhone السابقة قبل iPhone 14 ، والتغيير الكبير في طرازات 15 Pro كما قلنا آنفًا هو أن أصبح الزجاج الخلفي الآن قابلاً للإزالة، لذا ستكون إصلاحات الظهر المتشققة أسرع وأسهل.

ضع في اعتبارك أن شركة Apple لا تزال تقوم بإقران كل زجاج بالجهاز المقابل، لذا يجب التحقق من صحة الإصلاحات عبر أداة تكوين النظام من Apple.

حتى إن iFixit أجرى اختبار الاقتران بين وحدتي iPhone 15 Pro Max متطابقتين لمعرفة أي الأجزاء ستعمل وأي المكونات لن تعمل أو سترسل تحذيرات.

يتميز 15 Pro Max ببطارية تبلغ سعتها 17.1 واط في الساعة، ويبدو أن مستشعرات الكاميرا الرئيسية وفائقة الاتساع بنفس الحجم الموجود في 14 Pro Max ، يمكن أيضًا رؤية مودم Snapdragon X70 من Qualcomm الذي يتعامل مع اتصال 5G.

يستخدم iPhone 15 Pro Max ذاكرة SK Hynix DDR5 الموجودة بجوار مجموعة شرائح A17 Pro على اللوحة الرئيسية.

يمكنك مشاهدة عملية التفكيك الكاملة لجهاز iPhone 15 Pro Max أدناه :

ما رأيك بالفيديو الذي يوضح تفاصيل الهاتف المفكك ؟ شاركنا التعليقات ..

اقرأ لدينا أيضًا .. أنجح 10 هواتف في تاريخ سلسلة جالكسي اس منذ 2010

زر الذهاب إلى الأعلى