ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro يحمل أخبارًا سارّة لعشّاق هذه الهواتف!

هل ستكون هناك أنواع مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي على iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max؟

تشير أحدث التقارير إلى استعداد شركة أبل لإطلاق سلسلة ايفون 15 (iPhone 15 Pro) الشهر المقبل وتحديدًا في 12 أو 13 سبتمبر. ورغم اقتراب موعد الإطلاق إلا أن التسريبات لم تتوقف إلى الآن.

لقد تم الكشف سابقًا أن طرز برو iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max سيعملان بمعالج أبل الجديد A17 Bionic، بينما ستعمل الطرز العادية بمعالج A16. ووفقًا لتسريب سابق أيضًا، من الواضح أن طرز برو ستصل بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

هل سيصل iPhone 15 Pro مع رام 8 جيجابايت؟

لقد علق آيفون بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي منذ iPhone 12 Pro. وفقًا لتسريب جديد، ربما لا تزال هناك فرصة لرؤية 8 جيجابايت على آيفون هذا العام.

ايفون 15 برو

يُقال أن A17 Bionic الجديد قد تم اختباره مع كل من 6 جيجابايت و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، في كل من طرازي ايفون 15 برو وايفون 15 برو ماكس. المصدر غير متأكد من حجم ذاكرة الوصول العشوائي التي تم تحديدها في النهاية ، ولكن التوقعات تشير إلى أنه ربما تأتي خيارات التخزين الأعلى لجهاز ايفون 15 برو وايفون 15 برو ماكس سعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومن المحتمل أن يكون هناك عثرة طفيفة في الأداء.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max يتألق بمواصفاته الرئيسية كاملةً في أقوى تسريب

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

لا تزال هناك الكثير من التساؤلات حول هذه الأجهزة, هل ستكون هناك أنواع مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي على iPhone 15 Pro و Pro Max؟ هل سيتم ربطها بمستويات تخزين أعلى؟ هل يمكن أن يوفروا تجربة iOS أكثر روعة؟ ربما دعم تحديث iOS أطول في المستقبل؟ جميعها مواضيع قيد المناقشة حاليًا.

هل برأيك يمكن أن يحصل كلا الهاتفين على سعة رام أعلى؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro Max من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى