الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس ايس 2 برو – OnePlus Ace 2 Pro سيدعم تقنية جديدة ومهمّة لجميع المستخدمين

ميزة رائعة سيحصل عليها هاتف OnePlus Ace 2 Pro القادم

تستعد شركة ون بلس لإطلاق هاتفها الجديد ون بلس ايس 2 برو (OnePlus Ace 2 Pro) في 16 أغسطس في الصين. وفقًا للتقارير السابقة، تم تطوير الهاتف الذكي ليكون نسخة أرخص من OnePlus 11.

مع اقتراب موعد الإطلاق، ظهر إعلان تشويقي جديد عبر الإنترنت يكشف أن OnePlus Ace 2 pro سيدعم تقنية Wi-Fi 7. إليكم التفاصيل.

ميزة رائعة سيجلبها هاتف OnePlus Ace 2 Pro المنتظر

ون بلس ايس 2 برو

وفقًا للتسريب، سيكون هاتف OnePlus Ace 2 Pro مزودًا بتقنية Wi-FI 7 التي ستوفر سرعة واي فاي أسرع بكثير ونطاق ترددي أكبر ، مما يجعل الجهاز سهل التشغيل بأقصى سرعة للشبكة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن تقنية Wi-Fi 7 لم يتم إصدارها رسميًا بعد ، ولكن وفقًا للإعلان التشويقي ، سيكون ون بلس ايس 2 برو هاتفًا ذكيًا مقاومًا للمستقبل سيدعم Wi-Fi 7.

اقرأ أيضًا: ون بلس ايس 2 برو – OnePlus Ace 2 Pro سيصل بأدائه الخرافي ومواصفاته المذهلة في هذا التاريخ رسميًا!

ما هي تقنية Wi-Fi 7؟

واي فاي 7

Wi-Fi 7 هو الجيل السابع من شبكة Wi-Fi ويقال إنه أسرع أربع مرات من سابقه ، Wi-Fi 6E ، مع تقليل زمن الوصول وزيادة السعة والاستقرار المعزز. سيساعد وقت الاستجابة المنخفض والموثوقية المحسّنة في التطبيقات الناشئة مثل VR / AR والألعاب عبر الإنترنت والمكاتب عن بُعد والحوسبة السحابية. وفقًا لتقارير سابقة ، يمكن إطلاق Wi-Fi 7 في أواخر عام 2024.

مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة

كشفت تقارير سابقة أن OnePlus Ace 2 Pro يمكن أن يتميز بشاشة OLED بحجم 6.74 إنش بدقة 1.5K مع معدل تحديث 120 هرتز مدعوم ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم شحن سلكي بقوة 150 واط.

يقال أن الجهاز يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x بسعة 24 جيجابايت وتخزين 1 تيرابايت UFS 4.0. يقال إن الجهاز يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ، مصحوبة بمصور تليفوتو بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل لتجربة تصوير ممتازة.

اقرأ أيضًا: ون بلس ايس 2 برو – OnePlus Ace 2 Pro يظهر في ملصق رسمي يكشف تفاصيل مدهشة حول الشحن!

ما رأيك في مميزات هاتف ون بلس ايس 2 برو؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OnePlus Ace 2 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى