الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس ايس 2 برو – OnePlus Ace 2 Pro كشف تفاصيل مثيرة حول الكاميرا مع المواصفات كاملةً قبل الإطلاق

كشف تفاصيل ومواصفات كاميرا ون بلس ايس 2 برو في تسريب جديد قبل إطلاقه رسميًا

تستعد شركة ون بلس للكشف عن هاتف ون بلس ايس 2 برو – OnePlus Ace 2 Pro الجديد هذا الأسبوع . وقد ظهرت بعض المواصفات الرئيسية للهاتف القادم . وتُظهر الإعلانات التشويقية الجديدة لهاتف OnePlus Ace 2 Pro الآن تفاصيل ومواصفات الكاميرا قبل الإطلاق الرسمي في 16 أغسطس .

تفاصيل ومواصفات كاميرا ون بلس ايس 2 برو

كشفت OnePlus رسميًا من خلال Weibo ، أن OnePlus Ace 2 Pro سيأتي مع مستشعر Sony IMX 890 (والذي تم رؤيته في 2 Nothing Phone و OnePlus 11R و OPPO Reno 10 Pro وغيرها من الهواتف مع تقنية OIS .

ون بلس ايس 2 برو
ون بلس ايس 2 برو

بالإضافة إلى ذلك ، سيعتمد الهاتف القادم خوارزمية OPPO للصور من الدرجة الأولى لتعزيز قدرات الكاميرا إلى جانب دعم تقنية مصفوفة الفوتون ProXDR الخاصة بالشركة لاستعادة التفاعل الأصيل للضوء والظل في الصور .

مواصفات ون بلس ايس 2 برو

تم التأكيد على أن OnePlus Ace 2 Pro يتميز بشاشة OLED مرنة مقاس 6.74 إنش مصممة بشاشة +BOE Q9 . وستعرض الشاشة دقة 1.5K ، إلى جانب معدل تحديث يبلغ 120 هرتز . وستضم الشاشة ميزة تعتيم PWM عالي التردد تبلغ 2160 هرتز وستحمل أيضًا شهادة TUV Rheinland .

ون بلس ايس 2 برو
ون بلس ايس 2 برو

وفقًا للشركة ، تم تأكيد أن هاتف OnePlus Ace 2 Pro القادم مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 SoC . وسيحتوي الهاتف على 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X و 1 تيرابايت من ذاكرة تخزين فلاش UFS 4.0 .

سيأتي OnePlus Ace 2 Pro ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع تقنية SUPERVOOC بقوة 150 واط ، مما يضمن الشحن الكامل في 17 دقيقة فقط . وسيأتي الهاتف بمحول شحن GaN يمكنه التعامل مع شحن 45 واط ويقدم مخرجات USB من النوع C مزدوج .

ون بلس ايس 2 برو
ون بلس ايس 2 برو

ما هو انطباعك الأول حول هاتف OnePlus الجديد ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OnePlus Ace 2 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى