الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس ايس 2 برو – OnePlus Ace 2 Pro سيقدّم أفضل تجربة مستخدم على الإطلاق بهذه الميزة الرائعة!

أروع ميزة سيجلبها هاتف OnePlus Ace 2 Pro المنتظر

أكدت شركة ون بلس مؤخرًا مواصفات الهاتف المنتظر ون بلس ايس 2 برو (OnePlus Ace 2 Pro)، والذي من المقرر طرحه لأول مرة في 16 أغسطس في الصين. وكشفت الشركة أن الجهاز سيكون مزودًا بشاشة +Q9 من إنتاج شركة BOE، وهي توفر دقة عالية، ومعدل تحديث سلس، ويمكن استخدامها مع وجود ماء عليها أو على أصابعك.

في منشور جديد على Weibo ، أكدت شركة ون بلس أن مستشعر البصمة في شاشة هاتف OnePlus Ace 2 Pro سيتم تغيير موضعه لتوفير تجربة مستخدم أفضل.

هاتف OnePlus Ace 2 Pro يتميز بمستشعر بصمة الإصبع في الشاشة

أكدت ون بلس أن OnePlus Ace 2 Pro سيحتوي على تقنية بصمة بصرية رفيعة للغاية للشاشة، مما يعد بتجربة فتح على مستوى رائد. كما يتضح في الصورة أعلاه ، سيتم وضع مستشعر بصمة الإصبع أعلى بمقدار 2 سم مما هو مألوف عادة في هواتف ون بلس.

مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة

وفقًا لرئيس الشركة China Li Jie، أدى نقل وحدة بصمة الإصبع في هاتف OnePlus Ace 2 Pro إلى ارتفاع 2 سم إلى زيادة التكلفة بمقدار أربعة أضعاف. وأضاف أن التكلفة المتزايدة تنعكس بوضوح في الهاتف، مما يدل على التزام OnePlus بالابتكار والجودة. من خلال هذه التطورات ، تواصل الشركة إظهار التزامها بتخطي الحدود وتقديم تجارب لا مثيل لها لمستخدميها.

اقرأ أيضًا: ون بلس ايس 2 برو – OnePlus Ace 2 Pro سيصل بأدائه الخرافي ومواصفاته المذهلة في هذا التاريخ رسميًا!

ون بلس ايس 2 برو

حتى الآن ، أكدت الشركة أن OnePlus Ace 2 Pro سيحتوي على شاشة OLED بحجم 6.74 إنش بدقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز.

سيحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 150 واط. سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 على تشغيل الجهاز. من المتوقع أن يأتي مع ما يصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x وما يصل إلى 1 تيرابايت من تخزين UFS 4.0.

ون بلس ايس 2 برو

سيعمل الجهاز بنظام أندرويد 13 وواجهة ColorOS 13.1 ويأتي مزودًا بوحدة تبديد حرارة مع مساحة سطح كبيرة جدًا. سيأتي باللونين الرمادي والأخضر.

اقرأ أيضًا: ون بلس ايس 2 برو OnePlus Ace 2 Pro يحقق أرقامًا خرافية على AnTuTu بفضل سعة الذاكرة الخارقة

ما رأيك في مميزات هاتف ون بلس ايس 2 برو؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OnePlus Ace 2 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى