الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس ايس 2 برو OnePlus Ace 2 Pro يحقق أرقامًا خرافية على AnTuTu بفضل سعة الذاكرة الخارقة

مواصفات ون بلس ايس 2 برو OnePlus Ace 2 Pro مذهلة للغاية وتنافس العمالقة

ستقوم شركة OnePlus بإطلاق هاتفها المنتظر ون بلس ايس 2 برو Ace 2 Pro قريبًا ، وسيأتي الهاتف مع مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 القوية ، وقد تم اختبار الجهاز مؤخرًا على AnTuTu حيث كشفت القائمة عن المزيد من التفاصيل الرهيبة عن الجهاز ، إليكم التفاصيل ..

ون بلس ايس 2 برو

مواصفات ون بلس ايس 2 برو OnePlus Ace 2 Pro الرهيبة

تفيد القائمة بأن الهاتف سيكون له متغير مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) مذهلة جدًا تبلغ سعتها 24 جيجابايت رفقة ذاكرة تخزين داخلية بسعة 1 تيرابايت الرهيبة.

ون بلس ايس 2 برو
ون بلس ايس 2 برو

وسيعمل الهاتف أيضًا بنظام التشغيل Android 13 وهو أمر غير مفاجئ ، ومن المحتمل كذلك أن يأتي مع واجهة مستخدم ColorOS 13 ، حيث سيتم إطلاقه بداية في الصين ثم إلى الأسواق العالمية.

سيستخدم هاتف OnePlus ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X وتخزين UFS 4.0 ، والتي تعد أسرع المعايير الموجودة حاليًا في السوق، وستدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، حسبما ذُكر في قسم UX.

النتيجة الإجمالية لمعيار AnTuTu هي مجموع أربعة اختبارات تركيبية أولية : وحدة المعالجة المركزية ، ووحدة معالجة الرسومات، والذاكرة ، وتجربة المستخدم.

ون بلس ايس 2 برو

ويصل الهاتف الذكي OnePlus إلى أكثر من 1.7 مليون وهو أعلى مستوى رأيناه ، ويرجع ذلك في الغالب إلى نتيجة ذاكرة ضخمة تبلغ 363361 ، والتي أحدثت فرقًا مقابل هاتف نوبيا العملاق للألعاب Red Magic 8S Pro .

اقرأ لدينا أيضًا ..
اهم 5 مميزات اوبو رينو 8 تي Oppo Reno 8T 5G تجعله من عظماء الهواتف المطلوبة في مصر والوطن العربي

ما رأيك في هواتف ون بلس ؟ هل جربتها ؟ هل أعجبتك مواصفات الهاتف الجديد ؟ شاركنا التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OnePlus Ace 2 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى