الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس ايس 2 برو – OnePlus Ace 2 Pro يظهر في ملصق رسمي يكشف تفاصيل مدهشة حول الشحن!

تفاصيل رسمية حول OnePlus Ace 2 Pro

تستعد ون بلس لإطلاق هاتف جديد وهو هاتف ون بلس ايس 2 برو – OnePlus Ace 2 Pro والذي ظهر مسبقًا في تسريبات كشفت بعض التفاصيل الخاصة به مثل التصميم، واليوم ظهر الهاتف في تسريب يكشف قوة الشحن الخاصة بالهاتف.

ون بلس ايس 2 برو
ون بلس ايس 2 برو

التفاصيل الجديدة حول ون بلس ايس 2 برو

كشف المنشور الترويجي أيضًا أن ون بلس ايس 2 برو – OnePlus Ace 2 Pro سوف يدعم الشحن السريع بقوة 150 واط.

سيأتي الهاتف بسعة 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت للتخزين الداخلي، بالإضافة إلى حل جديد متعدد الطبقات لتبريد VC بمساحة إجمالية تبلغ 9،140 ملم مربع.

سوف تُطلق OnePlus شاحنًا مغناطيسيًا في 9 أغسطس، وعلى الرغم من أن التاريخ ربما لا يعني شيئًا، يمكننا أن نرى كيف سيكون متوافقًا مع Ace 2 Pro، مما يعيد الشحن اللاسلكي إلى هواتف OnePlus الذكية.

وفقًا للتسريبات السابقة، سيتم تشغيل OnePlus Ace 2 Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم المقترن بنظام تبريد ثلاثي الأبعاد من الدرجة الأولى في الصناعة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتميز OnePlus Ace 2 Pro بشاشة OLED مقاس 6.7 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وسيتم يأتي الجهاز بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة عريضة بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. ون بلس اوبن القابل للطي قد يشكل خطرًا كبيرًا على هواتف سامسونج

سيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 وواجهة ColorOS 13.1 وسيصل مع مكبرات صوت استريو مزدوجة ومستشعر بصمة داخل الشاشة ومنزلق تنبيه ومكبر الأشعة تحت الحمراء . وسيتم دعمه ببطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير.

ما رأيكم في هواتف ون بلس؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OnePlus Ace 2 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى