الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس اوبن القابل للطي قد يشكل خطرًا كبيرًا على هواتف سامسونج

هل يكون ون بلس اوبن المنافس الأشرس لجالكسي زي فولد 5 ؟

بينما أطلقت شركة سامسونج الجيل الخامس من هاتفها القابل للطي جالكسي زي فولد، ها هي شركات أخرى تستعد لإطلاق أول هاتف لها قابل للطي مثل OnePlus التي تستعد لإطلاق أول هاتف ون بلس القابل للطي والذي قد يطلق عليه اسم ون بلس اوبن – OnePlus Open والذي ربما يكون خبرًا سيئًا لهواتف سامسونج.

ون بلس اوبن القابل للطي خطر على سامسونج

ون بلس اوبن

تباع هواتف ون بلس بشكل عام في دولة غربية أكثر من الهواتف الصينية، لذلك من المتوقع أن يتوفر هاتف ون بلس اوبن القابل للطي في دول أوروبا وأمريكا الشمالية لينافس الهاتف الجديد جالكسي زي فولد 5.

هذا الخبر يعني أن هناك مزيدًا من المنافسة على سامسونج، ووضع المزيد من الضغط على عملاق كوريا الجنوبية من أجل التطوير السريع ومواصلة التفوق.

ويقال إن جهاز ون بلس القابل للكي سيكون مثيرًا للإعجاب، من حيث الشاشة وجودته وسعة البطارية وبالتالي قد يسرق الهاتف الأضواء من هواتف سامسونج القابلة للطي.

ووفقًا لتقرير سابق فإن الهاتف من المفترض أن يحتوي على شاشة BOE إلا أن الشركة قررت استخدام شاشات OLED فائقة الجودة من صناعة سامسونج.

وبحسب التسريبات السابقة فمن المتوقع أن تكون الشاشة الخارجية للهاتف مقاس 6.3 إنش بدقة +FHD والشاشة الداخلية مقاس 7.8 إنش بدقة +QHD.

كما من المتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 8 الجيل 2، مع رام 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت، كما من المتوقع أن يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي أخرى بدقة 20 ميجابكسل على الشاشة القابلة للطي.

أما الكاميرا الخلفية فإن العدسة الأساسية ستكون بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة عريضة جدًا بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تيليفوتو 64 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى x5.

ومن المتوقع أن يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4800 ميلي أمبير، وسيدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط، وسيتراوح سعر الهاتف بين 1500 إلى 1800 دولار.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى