الأجهزة اللوحيةشاوميشاومي ريدمي

شاومي ريدمي باد اس اي – Redmi Pad SE كشف تفاصيل مهمة والمواصفات في أهم تسريب قبل الإطلاق

شاومي ريدمي باد اس اي يظهر في تسريب جديد وكشف السعر والمواصفات قبل الإطلاق

حددت شاومي حدث إطلاق في 14 أغسطس ، حيث ستطلق العلامة التجارية Xiaomi Mix Fold 3 و Xiaomi Pad 6 Max و Redmi K60 Ultra . بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أيضًا أن تطلق العلامة التجارية شاومي ريدمي باد اس اي – Redmi Pad SE في هذا الحدث . ومع ذلك ، ظهر تقرير جديد يكشف أن الجهاز اللوحي سيتجه إلى مناطق خارج الصين أيضًا .

شاومي ريدمي باد اس اي سينطلق قريبًا في الإمارات العربية المتحدة

قامت Redmi Pad SE مع رقم الطراز 23073RPBFG بإلغاء شهادة TDRA . وعلى الرغم من أن الشهادة لا تكشف عن أي تفاصيل متعلقة بالمواصفات ، إلا أنها تؤكد أن الجهاز اللوحي مضاء باللون الأخضر لإطلاقه في الإمارات العربية المتحدة .

شاومي ريدمي باد اس اي في شهادة TDRA
شاومي ريدمي باد اس اي في شهادة TDRA

من المتوقع ظهور الجهاز اللوحي في قواعد بيانات الشهادات الإقليمية الأخرى في الأيام المقبلة .والآن دعونا نتعرف سويًا على مواصفات Redmi Pad SE والميزات المسربة قبل الإطلاق الرسمي .

اقرأ أيضًا :

تطبيق مهم لهواتف شاومي وريدمي وبوكو ننصح بتثبيته الآن للحصول على ميزات رائعة

مواصفات شاومي ريدمي باد اس اي

وفقًا لتقرير حديث ، سيحتوي Redmi Pad SE على شاشة LCD مقاس 11 إنش بدقة (1920 × 1200) بكسل ، مما يوفر معدل تحديث يبلغ 90 هرتز وكثافة بكسل تبلغ 207 بكسل في الإنش وذروة سطوع تبلغ 400 شمعة ، ونسبة تباين تبلغ 1500: 1 ، وتغطية التدرج اللوني بنسبة 70 في المائة NTSC .

شاومي ريدمي باد اس اي
شاومي ريدمي باد اس اي

يتم تشغيل Redmi Pad SE بمعالج Snapdragon 680 ، ويأتي مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين . ويعمل الجهاز اللوحي بنظام Android 13 ، وهو مخصص بواجهة MIUI Pad . ويأتي ببطارية تبلغ سعتها 8000 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 10 واط عبر منفذ USB-C .

شاومي ريدمي باد اس اي
شاومي ريدمي باد اس اي

يضم Redmi Pad SE أيضًا ، كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل . وللحصول على تجربة سمعية محسنة ، يتميز الجهاز اللوحي بنظام مكبرات صوت رباعي تم ضبطه بدقة بواسطة Dolby Atmos .

سينطلق الجهاز في ثلاثة خيارات للألوان ، الرمادي والأرجواني والأخضر . وسيبلغ سعر Redmi Pad SE حوالي 208 دولارًا أمريكيًا .

ما أكثر ميزة أعجبتك في جهاز Redmi الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Redmi Pad SE من هنا

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى