الأجهزة اللوحيةالأسعارشاومي ريدمي

سعر ومواصفات شاومي ريدمي باد اس اي – Redmi Pad SE مع أبرز المزايا قبل الإطلاق الرسمي

تسريب سعر ومواصفات جهاز Redmi Pad SE كاملةً

أكّدت أحدث التقارير أن شركة ريدمي، العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي، تعمل على تطوير جهاز لوحي جديد يطلق عليه شاومي ريدمي باد اس اي (Redmi Pad SE). الآن، في تقرير جديد، كشفت Appuals عن المواصفات الكاملة للجهاز مع تفاصيل السعر.

اقرأ أيضًا: هاتف قوي 2023 ليس من شاومي أو سامسونج يجمع بين الأداء الرائع والقيمة الاستثنائية

مواصفات Redmi Pad SE (تسريبات)

وفقًا للتقرير، تبلغ أبعاد الجهاز 255.53 × 167.08 × 7.36 ملم ويزن 478 جرامًا. سيصل الجهاز بشاشة LCD بحجم 11 إنش توفر دقة 1920 × 1200 بكسل ، ومعدل تحديث 90 هرتز ، وكثافة 207 بكسل في الإنش، وسطوع يصل إلى 400 شمعة في المتر المربع ، ونسبة تباين 1500: 1. ستوفر نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 84%.

مواصفات شاومي ريدمي باد اس اي

اقرأ أيضًا: ريدمي باد 2 – Redmi Pad 2 يظهر في صورة حقيقية مسرّبة لأول مرة

سيعمل بمعالج Snapdragon 680 مقترنًا بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين. سيتم تشغيله بنظام أندرويد 13 مع واجهة MIUI for Pad.

سيضم بطارية تبلغ سعتها 8000 مللي أمبير مع شحن بقوة 10 واط عبر منفذ USB-C. سيوفر الجهاز اللوحي ما يصل إلى 21 ساعة من تشغيل الفيديو أو 12 ساعة من وقت اللعب، وفقًا للتقرير.

شاومي ريدمي باد اس اي

سيصل Redmi Pad SE بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. سيتم تجهيزه بنظام مكبرات صوت رباعي Dolby Atmos.

في حالة عدم وجود مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع ، سيأتي Redmi Pad SE مع دعم لميزة فتح الوجه. سيأتي أيضًا مع ميزات أخرى، مثل مستشعر الإضاءة المحيطة الافتراضي ومقياس التسارع ودعم Redmi Stylus for Pad.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي باد – Redmi Pad أبرز الميزات التي تدفعك لشراء التابلت الاقتصادي

سعر Redmi Pad SE (تسريبات)

خيارات ألوان شاومي ريدمي باد اس اي

سيأتي Redmi Pad SE بسعر 208 دولار، وسيكون متاحًا بخيارات ألوان تشمل الرمادي والأخضر والأرجواني ، كما هو موضح في الصور التي تم تسريبها سابقًا. يبدو إطلاق الجهاز قد أصبح قريبًا جدًا، ولكن لم يتم تحديد موعد دقيق لإطلاقه حتى الآن.

ما رأيك في مواصفات Redmi Pad SE؟ شاركنا عبر التعليقات,

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Redmi Pad SE من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى