الأجهزة اللوحيةشاومي ريدمي

ريدمي باد 2 – Redmi Pad 2 يظهر في صورة حقيقية مسرّبة لأول مرة

أول صورة حيّة لجهاز Redmi Pad 2

كشفت أحدث التقارير مؤخرًا أن شركة ريدمي، العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي، تعمل على تطوير جهاز جديد أطلقت عليه اسم ريدمي باد 2 (Redmi Pad 2). في وقت سابق من هذا الشهر، تم رصد الجهاز اللوحي بشهادة 3C ، والآن، وفقًا لتقرير جديد، تمت الموافقة من قبل Safety Korea حيث كشفت الشهادة الجديدة عن صورة حية للجهاز.

أول صورة حيّة لجهاز Redmi Pad 2

ظهر الجهاز اللوحي برقم الطراز 23073RPBFL في قاعدة بيانات Safety Korea. تشير اللقطة الحية للجهاز اللوحي إلى أنه عند حمل الجهاز أفقيًا، توجد الكاميرا الأمامية في الإطار العلوي ، ويكون زر الطاقة موجودًا على الحافة اليسرى.

اللقطة الحية للجهاز

يبدو أن التصميم الأمامي لجهاز Redmi Pad 2 يمكن أن يكون مطابقًا تقريبًا لسابقه Redmi Pad. هناك احتمال أن يكون للجهة الخلفية للجهاز تصميم مختلف. تظهر الصورة أيضًا أن حجم الجهاز اللوحي يبلغ 10.5 × 7 إنش . كشف المنشور أن الجهاز اللوحي قد حصل على شهادة TUV ، لكنه لم يكشف عن أي شيء مهم حول الجهاز.

شهادة Safety Korea

اقرأ أيضًا: ريدمي باد 2 – Redmi Pad 2 تسريب أولي لمواصفات التابلت الجديد

مواصفات Redmi Pad 2 (تسريبات)

تمت الموافقة على Redmi Pad 2 الشهر الماضي من قبل منصة اعتماد FCC، والتي كشفت أنه سيأتي في طرز ، مثل 4 جيجابايت رام + 64 جيجابايت تخزين ، 4 جيجابايت رام + 128 جيجابايت تخزين ، 6 جيجابايت رام + 128 جيجابايت تخزين. وكشف أيضًا أن الجهاز اللوحي سيعمل بواجهة MIUI 14 ونظام التشغيل أندرويد 13.

وفقًا للتقارير الأخرى، قد يحتوي Redmi Pad على شاشة IPS LCD بحجم 10 إنش توفر دقة 2K ومعدل تحديث 90 هرتز. سيعمل بمعالج Snapdragon 680 ومقترنًا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR4x RAM.

شاومي ريدمي باد 2
شاومي ريدمي باد 2

ستعمل البطارية التي تبلغ سعتها 8000 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط على تشغيله. سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل.

من المتوقع إطلاق Redmi Pad 2 في أسواق متعددة. زعم تقرير حديث أنه قد يتم إطلاقه مع جهاز Xiaomi Pad 6 Max اللوحي ، وهاتف Xiaomi MIX Fold 3 القابل للطي، والهاتف الرائد Redmi K60 Ultra في أغسطس في الصين.

ما رأيك في الأجهزة اللوحية من Redmi ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Redmi Pad 2 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى