الأجهزة اللوحيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي باد – Redmi Pad أبرز الميزات التي تدفعك لشراء التابلت الاقتصادي

تعرف على أبرز مميزات Redmi Pad

أعلنت شركة شاومي ريدمي، العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي، في وقت سابق من هذا الأسبوع عن أول جهاز تابلت لها يُطلق عليه اسم شاومي ريدمي باد (Redmi Pad)، ويقدم بعض الميزات المثيرة بسعر مناسب.

نستعرض لكم اليوم أبرز الميزات التي تجعل تابلت Redmi Pad يتفوق على جميع أجهزة التابلت الاقتصادية الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

أبرز ميزات Redmi Pad

1- معدل تحديث عالي

عادةً ما تقتصر الشاشات ذات معدل التحديث العالي على الأجهزة اللوحية الرائدة. لكن شركة ريدي تقدم هذه الميزة على تابلت Redmi Pad الاقتصادي.

يأتي الجهاز بشاشة بحجم 10.61 إنش بدقة 2000 × 1200 بكسل (+WUXGA) ومعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، وتدعم مستوى سطوع يصل إلى 400 شمعة في المتر المربع.

الجهاز اللوحي معتمد من TÜV Rheinland لانبعاث الضوء الأزرق المنخفض. وهو أيضًا أول تابلت في العالم يحصل على شهادة انخفاض الإجهاد البصري من SGS.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 11 برو 2023 – Redmi Note 11 Pro 2023 لن يتم إطلاق الهاتف في هذا البلد

2- برامج مخصصة

يأتي Redmi Pad مع واجهة MIUI المخصصة لأجهزة التابلت التي تعمل بنظام أندرويد، وهو نفس النظام الموجود على Xiaomi Pad 5. تجلب الواجهة ميزات مفيدة مثل تقسيم الشاشة والنوافذ العائمة والنوافذ المتعددة وغيرها. كذلك، تم تحسين جميع تطبيقات الطرف الأول تقريبًا للأجهزة اللوحية.

يقال أن شاومي تعد بتحديثين لنظام Android وواجهة MIUI لكل منهما، بالإضافة إلى 3 سنوات من التحديثات الأمنية.

3- معالج بأداء قوي

تحتوي أجهزة التابلت الاقتصادية بشكل عام على معالج منخفض المواصفات. ومع ذلك، فإن Redmi Pad مدعوم بمعالج ميدياتك Helio G99، وهو معالج موجود داخل الهواتف في هذه الفئة السعرية. وبالتالي، فإن الجهاز قوي مثل الهاتف العادي في هذا النطاق.

يأتي الجهاز أيضًا مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت LPDDR4x وتخزين 128 جيجابايت UFS 2.2. كما أنه يدعم توسيع بطاقة MicroSD (حتى 1 تيرابايت).

4- السعر

يعتبر السعر أحد أبرز المميزات التي تشجع العملاء لشراء التابلت. لم يتم طرح التابلت رسميًا في الصين بعد لكنه متاح حاليًا بسعر 275 دولار في أوروبا.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي باد – Redmi Pad سعر ومواصفات التابلت الجديد من شاومي

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في هذا الجهاز؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى