الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

تطبيق مهم لهواتف شاومي وريدمي وبوكو ننصح بتثبيته الآن للحصول على ميزات رائعة

أهم تطبيق مجاني يجب تثبيته على هواتف شاومي وريدمي وبوكو لمنحك خيارات رائعة

توفر شركة شاومي لمستخدميها جميع الوظائف والميزات والتطبيقات المهمة والمفيدة التي يمكنهم استخدامها على هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO . ومثل باقي الشركات تستفيد Xiaomi من وجود الفتحة على شاشة الهاتف لكاميرا السيلفي ، ولكن يتوفر تطبيق رائع ومجاني للاستفادة من نوتش الكاميرا على هواتف Xiaomi بميزات وخيارات رائعة سنشرحها لكم في هذا المقال .

أهم تطبيق لهواتف شاومي

أحد التطبيقات التي تمنحك فائدة رائعة من نوتش كاميرا شاومي هو تطبيق Touch the Notch ، وهو مجاني مفيد للغاية ، وجمع اليوم أكثر من 10000 تنزيل على Google Play ، بتقييم 4.8 نجمة من المستخدمين . والآن دعونا نتعرف سويًا على كيفية تنزيل التطبيق وما هي أهم ميزاته ؟

النوتش في كاميرا شاومي
النوتش في كاميرا شاومي

التطبيق المعني لديه عملية بسيطة وبمجرد فتحه لأول مرة ، سيطلب منك منحه بعض الأذونات اللازمة حتى يتمكن من العمل . وعندما تقوم بذلك ، سيكون عليك فقط تكوين ما تريد أن يحدث عندما تلمس الفتحة الموجودة على شاشة هاتف Xiaomi .

اقرأ أيضًا :

كيفية إزالة Mi Browser من هواتف شاومي .. ولماذا يتوجب عليك حذفه واستبداله ؟

أهم ميزات تطبيق Touch the Notch لهواتف شاومي

يتيح لك Touch the Notch اختيار ما يحدث عند النقر مرة واحدة أو الضغط لفترة طويلة أو النقر المزدوج أو التمرير إلى اليسار أو اليمين من الفتحة الموجودة على الشاشة .

على سبيل المثال ، يمكنك تكوين ضوء الفلاش للتنشيط ، لفتح الكاميرا أو أي تطبيق آخر ، أو فتح قائمة التطبيقات الحديثة ، من بين أشياء أخرى كثيرة . كما يمكنك أيضًا تنفيذ إجراءات أخرى ، مثل تخطي الأغاني أو رفع مستوى السطوع أو خفضه أو إيقاف تشغيل الشاشة أو تغيير وضع الشاشة .

يوفر التطبيق العديد من خيارات التخصيص والتكوين ، كما أنه يوفر خيار تنشيط أو إلغاء تنشيط ردود الفعل اللمسية للجهاز عند تنفيذ إجراء ما .

اقرأ أيضًا :

شاومي توفر خيارًا هامًا في واجهة MIUI لا بُد من تنشيطه الآن بخطوات سريعة

من الممكن تنزيل Touch the Notch مجانًا من خلال متجر Google Play ، ولا يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق أو أي نوع من عناصر الدفع . اضغط هـنـا لتحميل تطبيق Touch the Notch .

قم بتثبيت هذا التطبيق الرائع وأخبرنا رأيك به عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى