الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3 الشركة تكشف تصميم الهاتف وأبرز الميزات القادمة قبل الإطلاق الرسمي

كشف تصميم وميزات شاومي مكس فولد 3 رسميًا قبل الإطلاق

تستعد شركة شاومي لإطلاق أحدث هاتف شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3 القابل للطي في 14 أغسطس . وقد كشفت Honor عن Honor Magic V2 ، أنحف هاتف قابل للطي حتى الآن ، يبلغ قياسه 9.9 مم عند طيه . ولكن الآن تأتي Xiaomi لتتفوق على Honor مع أحدث إصدار من Xiaomi Mix Fold 3 .

شاومي مكس فولد 3 سيتفوق على هونر ماجيك في 2

منحتنا Xiaomi الآن نظرة خاطفة على تصميم وسمك Xiaomi Mix Fold 3 . ووفقًا للشركة ، سيكون الهاتف القابل للطي فائق النحافة 4.93 ملم عند فتحه ، وعند الطي ، سيكون أنيقًا بشكل مذهل عند 9.8 ملم .

جدير بالذكر ، أن Mix Fold 2 السابق بقياس 5.4 مم و 11.2 مم . ثم هناك أنحف أفقياً قابل للطي وهو هاتف Honor Magic V2 ، بقياس 4.7 مم غير مطوي و 9.9 مم

يتفاخر Xiaomi Mix Fold 3 بمفصلة جديدة هذه المرة ، وهي مصنوعة من الفولاذ عالي القوة والسيراميك الكربوني المقاوم للتآكل . تتميز بتصميم شريط توصيل ثلاثي المراحل وهو أكثر تعقيدًا مع 14 جزءًا متحركًا و 198 جزءًا إجماليًا .

اقرأ أيضًا :

شاومي توفر خيارًا هامًا في واجهة MIUI لا بُد من تنشيطه الآن بخطوات سريعة

كشفت التسريبات سابقًا ، أن Xiaomi Mix Fold 3 سيحتوي على جزيرة كاميرا مستطيلة لامعة على الواجهة الخلفية. ويوجد ثلاثة مستشعرات للكاميرا على ظهرها مع عدسة بيريسكوب ووحدة فلاش LED .

مواصفات شاومي مكس فولد 3

أشارت التقارير السابقة أيضًا إلى بعض مواصفات Xiaomi Mix Fold 3 . حيث يشاع أن الهاتف يحتوي على بطارية تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة مع شحن لاسلكي بقوة 50 واط وشحن سلكي 67 واط .

من المحتمل أيضًا ، أن يتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 ويحتوي على 512 جيجابايت / 1 تيرابايت من مساحة تخزين فلاش العالمية .

أخيرًا ، سيتم إطلاق الهاتف في 14 أغسطس وقد تطلق Xiaomi أجهزة أخرى معه .

ما هو انطباعك الأول حول هاتف Xiaomi الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi Mix Fold 3 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى