الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi MIX Fold 3 يحصل على شهادة جديدة تكشف قدرة الشحن قبل الإطلاق

شاومي مكس فولد 3 يظهر في تسريب جديد يكشف قدرة الشحن والمواصفات الرئيسية

من المتوقع أن تُطلق شركة شاومي هاتفها الجديد شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi MIX Fold 3 الشهر المقبل . وسيصل الهاتف القابل للطي خلفًا لهاتف Xiaomi MIX Fold 2 ، والذي تم الإعلان عنه في أغسطس من العام الماضي . وقبل الإطلاق المتوقع ، تلقى Xiaomi MIX Fold 3 ، الذي يحتوي على رقم طراز 2308CPXD0C ، موافقة من هيئة 3C الصينية .

شاومي مكس فولد 3 يحصل على شهادة 3C

تم رصد هاتف Xiaomi MIX Fold 3 بشاحن سريع بقوة 67 واط (رقم الطراز: MDY-12-EF) في قاعدة بيانات منصة إصدار الشهادات 3C . ويشير هذا إلى أنه لن يكون هناك أي تحسن في قدرات الشحن السريع مقارنة بالطراز السابق ، والذي يقدم دعم الشحن السريع أيضًا بقوة 67 واط .

شاومي مكس فولد 3 يحصل على شهادة 3C
شاومي مكس فولد 3 يحصل على شهادة 3C

كشفت التقارير أيضًا ، أن Xiaomi MIX Fold 3 سيأتي ببطارية أكبر مقارنة بسابقه . حيث من المحتمل أن يحتوي الهاتف على بطارية أكبر تبلغ سعتها 300 مللي أمبير في الساعة . ومن المتوقع أيضًا أن يدعم MIX Fold 3 الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط .

مواصفات شاومي مكس فولد 3

وفقًا للتقارير ، سيصل هاتف Xiaomi MIX Fold 3 بشاشة AMOLED بحجم 6.56 إنش بدقة FHD+ وتوفر معدل تحديث 120 هرتز من الخارج . وسيحتوي على شاشة AMOLED قابلة للطي مقاس 8.02 إنش بدقة +QHD ومعدل تحديث 120 هرتز من الداخل .

شاومي مكس فولد 3
شاومي مكس فولد 3

من المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 وواجهة MIUI 14 . ومن المحتمل أن يتميّز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 بسرعة 3.36 جيجاهرتز مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x و 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين UFS 4.0 .

اقرأ أيضًا :

أروع مجموعة ثيمات 2023 جديدة لتحديث مظهر هواتف شاومي وريدمي وبوكو بتصميم أنيق وعصري

أفاد تقرير حديث أيضًا ، أنه تم ضبط Xiaomi MIX Fold 3 على ميزة كاميرا مدمجة في الشاشة على شاشته الداخلية . وستحتوي واجهة الهاتف الخلفية على وحدة كاميرا تضم عدسة أساسية مع مستشعر Sony IMX800 ، وعدسة زوم منظار قادرة على تقريب بصري 10x ، وعدسة تليفوتوغرافي مع تقريب بصري 3.2x ، وعدسة ذات زاوية واسعة جدًا . ومن أجل متانة أفضل ، سيتم تجهيز الهاتف بمفصلة Waterdrop ومن المتوقع أيضًا أن يأتي بتصنيف IP .

ما رأيك في الهواتف القابلة للطي ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى