الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3 سيصل بكاميرا متطورة جدًا في هذا الموعد رسميًا

هاتف Xiaomi Mix Fold 3 القادم سيحصل على كاميرا رائعة من Leica

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة شاومي Lu Weibing اليوم أن الهاتف القادم شاومي مكس فولد 3 (Xiaomi Mix Fold 3) سيصل رسميًا في أغسطس، وذلك في رده على أحد التعليقات التي تلقّاها على منشوره عبر موقع “ويبو” الصيني حول أحدث ترقية لمصنع شاومي.

أحدث التسريبات حول Xiaomi Mix Fold 3

تم إطلاق المصنع الذكي الجديد رسميًا وسيكون الهاتف الأول الذي سينتجه بكميات كبيرة هو Xiaomi Mix Fold 3. يبدو أن الشركة قد أجرت الكثير من التحسينات فيما يتعلق بأنظمة التصنيع لضمان أن يكون الهاتف القادم أنحف وأقوى في نفس الوقت. سيحصل أيضًا على كاميرات تحمل علامة لايكا التجارية الرائعة.

شاومي مكس فولد 3
شاومي مكس فولد 3

تم إطلاق Mix Fold 2 في أغسطس من العام الماضي، لذلك يبدو أن هذا الشهر سيكون مخصصًا لوصول أجهزة شاومي القابلة للطي الجديدة. يبلغ سمك هذا الهاتف 11.2 مم عند الطي، ولكن يبدو أن الشركة قد تمكنت بطريقة ما من جعل Xiaomi Mix Fold 3 أنحف من ذلك.

شاومي مكس فولد 3

وفقًا لأحدث التسريبات، فإن شاومي مكس فولد 3 سيبقى على ما يبدو محصورًا في الصين تمامًا مثل الإصدار السابق، ولن يتم إطلاقه دوليًا رسميًا. يقال أن الهاتف سيأتي مع كاميرا سيلفي تحت الشاشة على الشاشة الرئيسية القابلة للطي، وكاميرا periscope تدعم التكبير حتى 5x في الخلف، سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2، وسيدعم الشحن اللاسلكي بقوة 50 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Xiaomi Mix Fold 2 كاملةً

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب أن تتوفر في هاتف شاومي مكس فولد 3 القادم؟ شاركنا عبر التعليقات

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi Mix Fold 3 من هنا

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى