الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3 أول نظرة على صندوق الهاتف في صور حيّة مسرّبة قبل الإطلاق

رصد صندوق هاتف Xiaomi Mix Fold 3 في أحدث التسريبات

يعتبر هاتف شاومي مكس فولد 3 (Xiaomi Mix Fold 3) أحدث إصدار قابل للطي من تصميم الشركة ، ومن المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر. سيأتي الهاتف الذكي الجديد بمواصفات رائعة تشمل وحدة الكاميرا الرباعية من Leica ومعالج Snapdragon 8 Gen 2.

مع اقتراب موعد إطلاق الجهاز القابل للطي النحيف والخفيف في السوق، شارك مسرّب الشكل الذي سيبدو عليه صندوق البيع بالتجزئة الخاص بالهاتف إلى جانب الصور التي تعرض الشاشة الخارجية.

تفاصيل حول هاتف Xiaomi Mix Fold 3 والصندوق الذي سيصل به

نشر تسريب جديد على منصة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo صورة لصندوق البيع بالتجزئة لجهاز Xiaomi Mix Fold 3 . تؤكد الصورة أن الهاتف سيحتوي على كاميرات Leica . تظهر صورة أخرى شاشة الهاتف الخارجية، والتي تحتوي على انحناء طفيف على الجانب الأيمن وفتحة في المنتصف للكاميرا الأمامية.

شاشة الهاتف الخارجية

على الرغم من وجود كاميرات Leica أيضًا في أجهزة شاومي القابلة للطي القديمة ، إلا أن هاتف Xiaomi Mix Fold 3 أصبح أول هاتف قابل للطي للشركة مزود بأربع كاميرات خلفية. بحسب التقارير السابقة، فسيحتوي الهاتف على مستشعر Sony IMX800 الأساسي، وكاميرا فائقة الاتساع، وكاميرا تليفوتو مع زوم بصري حتى 3.2x ، وكاميرا تليفوتو مع تقريب حتى 5x.

اقرأ أيضًا: شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi MIX Fold 3 يحصل على شهادة جديدة تكشف قدرة الشحن قبل الإطلاق

صندوق الهاتف

يمكن أن يبلغ قياس شاشة الغطاء المنحنية القابلة للطي 6.56 إنش. يمكن أن يأتي بشاشة AMOLED بدقة +FHD مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يمكن أن تكون الشاشة الرئيسية في Xiaomi Mix Fold 3 عبارة عن شاشة AMOLED قابلة للطي بحجم 8.02 إنش بدقة +QHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

شاومي مكس فولد 3
شاومي مكس فولد 3

من المحتمل أن يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 ، مقترنًا بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x و 1 تيرابايت من تخزين UFS 4.0.

سيأتي Xiaomi Mix Fold 3 ببطارية تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط ، وفقًا لشهادة 3C.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Xiaomi Mix Fold 2 كاملةً

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب أن تتوفر في هاتف شاومي مكس فولد 3 القادم؟ شاركنا عبر التعليقات

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi Mix Fold 3 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى