أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

اندرويد 14 – Android 14 سيكون أكبر ثالث وآخر تحديث لهذه الأجهزة من سامسونج

قائمة هواتف سامسونج التي ستتلقى Android 14 كثالث وآخر تحديث لها

تتميز شركة سامسونج في مجال تحديثات البرامج للهواتف الذكية. لقد اعتادت شركات تصنيع الهواتف المحمولة منذ فترة طويلة بما في ذلك سامسونج على توفير تحديثين رئيسيين من نظام أندرويد لهواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية.

في حالة سامسونج ، لا يهم ما إذا كان الجهاز عبارة عن هاتف رائد أو هاتف من الفئة المتوسطة- سيحصل معظمهم على تحديثين كبيرين فقط لنظام أندرويد. لكن ذلك تغير في عام 2020 عندما أعلنت الشركة أن جميع هواتف الشركة الرائدة التي تم إطلاقها في عام 2019 وبعده ستتلقى ثلاث ترقيات لنظام أندرويد ، وكذلك الحال بالنسبة إلى هواتفها الذكية Galaxy A الأكثر شهرة.

لكن الأمر لم ينته عند هذا الحد. قررت الشركة في النهاية إضافة عام رابع من تحديثات نظام التشغيل الرئيسية إلى هواتفها الرائدة وبعض الهواتف المتوسطة .

اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0

اقرأ أيضًا: اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0: رصد إصدار تجريبي من التحديث لسلسلة جالكسي اس 23 قبل الإطلاق

وبينما كانت قائمة أجهزة الفئة المتوسطة المؤهلة في البداية لتحديثات نظام التشغيل لمدة أربع سنوات صغيرة جدًا وحصرية لمجموعة Galaxy A ، قامت سامسونج بتوسيع نطاق السياسة لتشمل المزيد من الأجهزة في العام الماضي ، بما في ذلك جلب Galaxy M و Galaxy F وهواتف سلسلة A.

الآن ، لم يكن أي جهاز سامسونج مؤهلًا لأربعة أجيال من تحديثات أندرويد موجودًا لفترة كافية للوصول إلى هذا الحد هذا العام. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال بالنسبة للأجهزة التي وعدت بثلاث سنوات فقط من تحديثات نظام التشغيل أندرويد .

أندرويد 14
Android 14

بالنسبة للبعض منهم ، سيكون Android 14 هو الإصدار الثالث والأخير الكبير ، وبعد ذلك سيتم تخفيضهم إلى تلقي تحديثات الأمان فقط وتحديث واحد أو اثنين من تحديثات One UI الثانوية.

الأجهزة التي يعد Android 14 هو التحديث الثالث والأخير لها

Galaxy A52

فيما يلي قائمة بالأجهزة التي يعد Android 14 هو التحديث الثالث والأخير لها:

Galaxy A52
Galaxy A52s
Galaxy A52 5G
Galaxy A72
Galaxy Tab S7 FE

ضع في اعتبارك أن القائمة أعلاه هي للأجهزة التي أطلقت بنظامAndroid 11 خارج الصندوق وكانت مؤهلة لثلاثة تحديثات رئيسية لنظام Android ، والتي ستجعل الإصدار 14 محطتها الأخيرة.

لا تشمل القائمة الأجهزة التي لن تتجاوز Android 14 لأنها أطلقت بنظام التشغيل Android 12 وغير مؤهلة لسياسة الثلاث سنوات أو سياسة الأربع سنوات.

اقرأ أيضًا: تحديث اندرويد 14 الإصدار التجريبي يصل إلى هواتف هذه الشركة أخيرًا!

هل تستخدم هاتفًا من الهواتف المذكورة في القائمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى