أنظمة تشغيلالهواتف الذكية

تحديث اندرويد 14 الإصدار التجريبي يصل إلى هواتف هذه الشركة أخيرًا!

تحديث اندرويد 14 الإصدار التجريبي يصل لهواتف جديدة

تستمر جوجل في تطوير نظامها الجديد استعدادًا لإطلاقه لمختلف الأجهزة، واليوم كشف تقرير جديد أنّ تحديث اندرويد 14 الإصدار التجريبي قد وصل إلى هواتف جديدة قبل الإصدار المستقر.

تحديث اندرويد 14 الإصدار التجريبي

تفاصيل تحديث اندرويد 14 الإصدار التجريبي

وفقًا للتقرير، فإنّ هواتف جوجل بكسل قد حصلت على تحديث اندرويد 14 الإصدار التجريبي الإصدار 4.1 اليوم، حيث ذكر التقرير أيضًا أنّ هذا التحديث يعالج العديد من المشاكل التي تواجدت في الإصدار السابق.

كما أفاد التقرير أن شركة Samsung Support Germany أكدت أن One UI 6 Beta سوف يبدأ في الوصول لسلسلة Galaxy S23 في 2 أغسطس.

وكشفت تقارير سابقة أنّ النظام التجريبي قد احتوى على العديد من الميزات الجديدة، حيث ذكرت التقارير أنّ البرنامج سيكون قادرًا على التعرف على وظائف مختلفة وتعيينها على الأزرار المختلفة على القلم.

يتيح الإصدار التجريبي 3 من Android 14 تشغيل تطبيق الملاحظات الافتراضي باستخدام زر الذيل، بالإضافة إلى تغيير التطبيق الافتراضي

كما سيقدم النظام واجهة برمجة التطبيقات الجديدة مصممة لتقديم معلومات مفيدة حول صحة بطارية الهاتف الخاص بك.

ووفقًا للمصدر فإن واجهة تطبيق البطارية الجديد في Android 14 سيوفر الكثير من المعلومات الهامة مثل عدد الدورات وحالة الشحن وتاريخ التصنيع وتاريهخ أول استخدام والأهم من ذلك الحالة الصحية للبطارية.

اقرأ أيضًا.. مميزات اندرويد 14 لشاشة القفل التي قدمتها جوجل.. وقائمة الهواتف التي تتلقى الإصدار التجريبي

كما كشف تسريب سابق عبر تويتر أن Android 14 سيقدم قائمة موسعة بشكل كبير من اختصارات لوحة المفاتيح عند توصيلها بجهاز بشاشة كبيرة (مثل الأجهزة اللوحية). تم رصد القائمة الموسعة ، الموضحة أدناه ، في الإصدار التجريبي الثاني من Android 14.

برأيكم.. هل سينافس نظام جوجل نظام شركة آبل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى