الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 كشف سر الجزيرة الديناميكية وميزاتها في أهم تسريب حتى الآن

تعرف على تفاصيل نوتش الجزيرة الدينامكية في الهواتف القادمة Huawei Mate 60

كشفت أحدث التسريبات اليوم تفاصيل مثيرة للاهتمام تتعلق بالنوتش القادم على هواتف سلسلة هواوي ميت 60 (Huawei Mate 60). إليكم التفاصيل.

ميزات النوتش في سلسلة Huawei Mate 60

شارك المسرّب FixedFocus صورة لسلسلة هواوي ميت 60 وتصميمها الأمامي. ويبدو إن الفتحة العريضة على شكل اسطوانة في أعلى الوسط ستكون عملية.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 سيحصل على ميزة مذهلة لعشّاق التصوير

النوتش في سلسلة Huawei Mate 60

يختلف تصميم الجزيرة عن سلسلة iPhone 14 وأيضًا عن بعض أجهزة أندرويد التي حاولت استنساخه. من المحتمل أن يحتوي الجانب الأيسر من الجزيرة على كاميرا سيلفي وعلى الجانب الآخر ، يمكن أن يكون هناك نظام التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد.

تحتوي الجزيرة الذكية في سلسلة هواوي ميت 60 على مساحة سوداء كافية في منتصف النوتش، وهي ميزة مشابهة لأحدث طرز ايفون برو ولكنه استخدم بضع وحدات بكسل في النوتش لإظهار نقطة إشعارات صغيرة.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 .. السلسلة القادمة تحمل مفاجأة استثنائية تلهب حماس محبي التكنولوجيا!

تفاصيل النوتش

تحتوي الشاشة على حواف منحنية على الجانبين الأيسر والأيمن ولكنها تبدو أوسع من Huawei P50 Pro. الزوايا منحنية وهي ميزة رائعة أيضا.

Huawei Mate 60
Huawei Mate 60

يذكر أن هواوي قامت بتخصيص نظام هارموني HarmonyOS 4.0 لسلسلة هواوي ميت 60 وجعلته أكثر تنافسية أمام iOS 17 و iPhone 15 المرتقبين.

سيجلب نظام التشغيل HarmonyOS الجديد رسومًا متحركة جديدة بما في ذلك التوسع السلس وتحويل العناصر بسلاسة. حاليًا ، لم تشارك هواوي تاريخ إطلاق رسمي لهذا الهاتف الذكي وسنضطر إلى انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت كاملةً

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب أن تحصل عليها هواتف هواوي القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Huawei Mate 60 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى