الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 .. السلسلة القادمة تحمل مفاجأة استثنائية تلهب حماس محبي التكنولوجيا!

هواوي ميت 60 - Huawei Mate 60 .. تعرف على المفاجأة المذهلة التي تخبئها هواتف السلسلة القادمة!

في عالم التكنولوجيا، تُعاني شركة هواوي من التحديات خلال السنوات الأخيرة، إلا أنها لا تستسلم للصعوبات. وفي الأيام المقبلة، ستكشف عن مجموعة جديدة من الأجهزة المبتكرة.

في الوقت نفسه، تتوارد المعلومات حول سلسلة هواتف هواوي ميت 60 (Huawei Mate 60) الرائدة المُقرر إطلاقها في وقت قريب. وفقًا للتسريبات الجديدة، تعمل هواوي على تطوير “تقنيات الذكاء الاصطناعي” لهذه السلسلة، بما في ذلك ميزة Dynamic Island التي تشبه ما يُقدّمه ايفون 14 برو (iPhone 14 Pro) مع جزيرته الديناميكية.

ويُتوقع أن تكون وحدة الكاميرا الخلفية لهاتف هواوي ميت 60 أكبر حجمًا. ويُثير إصدار السلسلة الجديد هذا الكثير من الاهتمام نظرًا لتاريخ إطلاقه المنتظر، والميزات الفريدة التي ستُضاف إليه، والسعر المُحتمل.

ومن الجدير بالذكر أن تصميم ميزة “Spirit Island” في هذه السلسلة يُشبه تصميم “Dynamic Island” المميزة الموجودة في وحدة الكاميرا الأمامية لسلسلة ايفن 14.

هواوي ميت 60
شكل تصميم الكاميرا الأمامية لهاتف هواوي ميت 60

وعلى الرغم من انتقاد البعض لاستخدام هواوي لهذا التصميم، فقد استخدمت الشركة تصميمًا مشابهًا في هاتف Honor V20 عام 2018. بالإضافة إلى ذلك، اعتمدت العديد من الشركات تصميم الكاميرا الأمامية على شكل كبسولة، وليس هذا أمرًا غريبًا.

يمكن مقارنة تصميمات Spirit Island و Dynamic Island من حيث الشكل العام، ولكنها تختلف في المزايا التي تُقدمها. في الماضي، تميّزت العديد من الهواتف بصناديق الكاميرا الأمامية على شكل فتحة أو شق لكاميرا أمامية مزدوجة، إلا أنه لم يُستغل المساحة بكفاءة كما يُفعل في ايفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس. تُعتمد هواوي على التقنيات التي طوّرتها شركة هونر وتدمج مزايا جديدة تُشابه تلك التي طوّرتها ابل.

هواوي ميت 60
تصميم الواجهة الأمامية والخلفية لهاتف هواوي ميت 60

بالطبع، كانت لدى هواوي خيار تكامل الكاميرا تحت الشاشة أيضًا، ولكن هذه التقنية لا تزال في مرحلة تطويرها، وبالتالي فإن جودة الصور لا تُعادل الكاميرات التقليدية بعد.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه لم يتم نشر أي إعلان رسمي بعد من قبل هواوي حول سلسلة هواوي ميت 60، بما في ذلك تحديد موعد الإطلاق. لكن التسريبات تشير إلى أن الشركة تعمل على تطوير الهاتف حاليًا، ومن المحتمل أن يُطرح في المستقبل القريب.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن تأتي بها سلسلة هواتف هواوي ميت 60؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Huawei Mate 60 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى