الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 سيحصل على ميزة مذهلة لعشّاق التصوير

سلسلة Huawei Mate 60 ستحصل على فتحة متغيرة جديدة

كشفت شركة هواوي الشهر الماضي عن سلسلة Huawei P60 الرائدة، وهي جاهزة حاليًا لإطلاق سلسلةHuawei Nova 11 من الفئة المتوسطة. وسط هذه التطورات الرئيسية، ظهرت اليوم أخبارًا جديدة حول سلسلة هواوي ميت 60 (Huawei Mate 60) والجيل الثاني من تقنية الكاميرا ذات الفتحة المتغيرة.

يكشف تسريب جديد أن هذا الهاتف سيستخدم الجيل الثاني من الفتحة المتغيرة لتحسين جودة الصورة. سيستخدم الهاتف أيضًا مستشعرًا كبيرًا وكاميرا تقريب بيريسكوب محسّنة وسيتم الإعلان عنه في الربع الثالث.

سلسلة Huawei Mate 60 ستحصل على فتحة متغيرة جديدة

يوضح المسرّب أن سلسلة Huawei Mate 60 ستستخدم الجيل الثاني من تقنية الفتحة المتغيرة. وفقًا للمعلومات، فإن الفتحة المتغيرة تتيح التصوير في 10 فتحات مختلفة، تتراوح من F / 1.4 إلى F / 4.0 في Huawei P60 Pro، حيث تتحول الفتحة تلقائيًا إلى F1.4 للتصوير أثناء التصوير في الإضاءة المنخفضة. تم تصميم فتحة عدسة F2.0 الدقيقة للمناظر الطبيعية الساطعة، في حين أن فتحة العدسة F4.0 مخصصة للصور المركزة وتوليد عمق المجال.

كاميرا Huawei Mate 60

ذكر التسريب أن سلسلة Huawei Mate 60 ستأتي بمستشعر كبير جدًا، ولكن لا توجد أي تفاصيل دقيقة حوله.

يستخدم هاتف Huawei P60 Pro الجديد مستشعر الصور SONY IMX888 1 / 1.43 بوصة. لذلك، سيستخدم جهاز Mate 60 مستشعر IMX9 الكبير للغاية. سيكون هذا أكبر جهاز استشعار في أي هاتف ذكي من هواوي.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 الشركة تبدأ اختبار هواتف السلسلة بمعالج سناب دراجون جين 2

هواوي ميت 50

تتمتع هواوي بأقوى قدرة تكبير في أي هاتف رائد، ويؤكد المسرّب أن هواوي ستعمل على تحسين كاميرات تيليفوتو و بيريسكوب مع جهاز Mate القادم.

تستخدم الشركة بالفعل هيكلًا جديدًا لكاميرا المنظار مع مجموعات عدسات متعددة. يوجد أسفل السطح مستشعر كبير F2.1 ، والذي يستوعب 178٪ إضاءة أكثر من هواوي بي 50 برو. كذلك، يتم تثبيت التكبير / التصغير ويحتفظ بجميع التفاصيل حتى بالتقريب عند 200X.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 السلسلة تظهر في أهم تسريب حتى الآن مع اخبار سارة للغاية

Huawei Mate 50
Huawei Mate 50

من المتوقع إطلاق Huawei Mate 60 في الربع الثالث من عام 2023، رغم أنه تم الكشف عن أجهزة Huawei Mate 50 في الربع الرابع.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت

هل سبق أن استخدمت هاتف هواوي ميت؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى