الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 الشركة تبدأ اختبار هواتف السلسلة بمعالج سناب دراجون جين 2

تفاصيل جديدة حول المعالج الذي ستعمل به هواتف سلسلة Huawei Mate 60

تستعد شركة هواوي لإطلاق سلسلة هواوي ميت 60 (Huawei Mate 60) الجديدة في وقت لاحق من هذا العام، لتكون بذلك ثاني سلسلة هواتف رائدة للشركة سيتم إطلاقها خلال 2023. اليوم، تكشف تسريبات جديدة تفاصيل هواتف السلسلة التي ستعمل بمعالج Snapdragon Gen 2.

سلسلة Huawei Mate 60 تدخل مرحلة الاختبار

كشفت أحدث التسريبات عبر موقع “Weibo” الصيني أنه يتم حاليًا اختبار سلسلة Huawei Mate 60 بمعالج Snapdragon Gen 2 الجديد من كوالكوم.

Snapdragon 8 Gen 2

يتكون معالج Snapdragon 8 Gen 2 4G ثماني النواة من نواة Kryo Prime كبيرة (Cortex-X3) تعمل بتردد 3.2 جيجاهرتز لتوفير أداء عالي، وأربعة أنوية بتردد 2.8 جيجاهرتز، وثلاثة أنوية للكفاءة تعمل بتردد 2.0 جيجاهرتز. بالنسبة لكفاءة الطاقة، يمكن أن يوفر هذا المعالج زيادة تصل إلى 40٪ في كفاءة طاقة وحدة المعالجة المركزية وخفضًا بنسبة 45٪ في استهلاك طاقة وحدة معالجة الرسومات Adreno.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 السلسلة تظهر في أهم تسريب حتى الآن مع اخبار سارة للغاية

هواوي ميت 60

هذه الإحصائيات رائعة ويمكن أن تساعد هواوي على تقديم أداء أفضل للمستهلكين. ولكن لم يتم التأكد ما إذا كانت الهواتف ستجلب دعم 5G، ولكن يمكن أن تأتي مع نظام التشغيل HarmonyOS 4.

هواوي ميت 60

ستقدّم هواوي تقنيات الكاميرا الجديدة لهذه الأجهزة مع تقنية XMAGE ، يمكن أن تجلب الشركة أيضًا ميزة اتصالات عبر الأقمار الصناعية جديدة تمامًا لسلسلة Huawei Mate 60، ومن المتوقع إطلاقها رسميًا بحلول نهاية هذا العام.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت

هل سبق أن استخدمت هاتف هواوي ميت؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى