الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 وهواوي ميت اكس 4 سيدعمان ميزة هامة للغاية

كشف تفاصيل هامة للغاية بشأن سلسلة هواتف هواوي ميت 60 وهواوي ميت اكس 4

كشف حساب “Teme (特米)” الشهير على تويتر بأن سلسلة هواتف هواوي ميت 60 وهواوي ميت اكس 4 ستدعم شبكات الجيل الخامس 5G ، على الرغم من عدم وجود Kirin حتى الآن.

تسريبات جديدة حول هاتف Honor X40 القادم

مع صورة لقوس قزح مزدوج، والتي تبدو جميلة جدًا، ظهر على الإنترنت عدد كبير من التسريبات الجديدة حول هونر اكس 40. قدّم المسرّب الشهير Digital Chat Station في هذا الجانب أيضًا معلومات شاشة الجهاز، حيث سيستخدم شاشة منحنية مرنة من نوع OLED.

بالنسبة للكاميرات، سيستخدم Honor X40 تصميم حلقة النجمة الخلفي، والتي تعتبر أيضًا ميزة رائعة لهواتف هواوي ميت (Huawei Mate)، وستحتوي على كاميرات متطورة للغاية. من المتوقع أن يحقق هذا الهاتف مبيعات ضخمة وقد يشهد إقبال ضخم بعد إطلاقه في المتاجر.

هواوي ميت 60

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الشائعات أن هاتف Honor X40 Max سيحتوي على شاشة LCD مستوية. وسييدعم هذا الهاتف الشحن السريع بقدرة 40 واط وكاميرا خلفية مزدوجة، وفقًا للتقارير السابقة.

من المتوقع إطلاق هاتف Honor X40 الشهر المقبل. قد تظهر المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية قبل ذلك الموعد، وبالتأكيد سنوافيكم عبر موقعنا رقمي TV في حال توفّر أي جديد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر اكس 40 اي كاملةً

كشفت أحدث المعلومات عن الجدول الزمني المحتمل لإطلاق هواوي بي 60 و هواوي ميت 60. وفقًا لتقرير سابق، تم الكشف عن عدد من المواصفات الرئيسية المتعلقة بالهواتف الرائدة القادمة لعملاق التكنولوجيا الصيني.

وقامت أحد المصادر المعروفة بمشاركة الصور لهاتف هواوي ميت 60 وحتى شارك بعض ميزاته. وبحسب ما ورد سيتم تجهيز الجهاز بشريحة Snapdragon 8 Gen 2 SoC من الجيل الرابع فقط، بينما من المتوقع أن يتم إطلاق هواوي بي 60 مع شريحة 4G فقط Snapdragon 8+ Gen 1.

موعد إطلاق هواوي بي 60 وهواوي ميت 60

الآن، زعمت مصادر قريبة من الأمر أن شركة هواوي قد تطلق كلا الجهازين في الربع الأول من العام المقبل، حيث يُعتقد أن شهر الإطلاق سيكون في مارس 2023.

هواوي ميت 60

وفي البداية، كانت هناك شائعات بشأن احتمال إحياء العلامة التجارية لسلسلة شرائح HiSilicon Kirin الخاصة بها. ولكن قد لا يكون هذا هو الحال، حيث من المتوقع أن تقدم الشركة هواتفها الرائدة مع معالجات Snapdragon فقط.

علاوة على ذلك، أضافت المصادر أن الهاتف الجديد المتطور سيدخل حيز الإنتاج الضخم قريبًا. ولسوء الحظ، لا تزال التفاصيل الدقيقة المتعلقة بكلا الجهازين غير معروفة ، لذا سنقدم تحديثات عند توفر معلومات إضافية بخصوص سلسلتي الهاتفين الرائدين.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في هواتف هواوي بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى