الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 6 – realme GT Neo 6 5G تأكيد مواصفات الهاتف مع تفاصيل مهمة في تسريب جديد

تفاصيل ومواصفات ريلمي جي تي نيو 6 تظهر في تسريب جديد قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هواتفها الجديدة من سلسلة GT قريبًا . ومن المتوقع أن تطلق الشركة هاتفين متميزين في سلسلة GT القادمة ، وهما ريلمي جي تي نيو 6 – realme GT Neo 6 5G وريلمي جي تي نيو 6 برو – realme GT Neo 6 Pro 5G . وكشف تسريب جديد الآن عن مواصفات realme GT Neo 6 5G .

مواصفات ريلمي جي تي نيو 6

سيكون realme GT Neo 6 5G أحد الهواتف المتميزة القادمة التي يتم إطلاقها في العديد من الأسواق . وسيحتوي على شاشة OLED مقاس 6.7 إنش وتوفر معدل تحديث يبلغ 144 هرتز. وستوفر الشاشة دقة 1.5K .

ريلمي جي تي نيو 6
ريلمي جي تي نيو 6

سيتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم ، مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين . وسيأتي الهاتف أيضًا ، ببطارية تبلغ سعتها 5200 مللي أمبير في الساعة . وستوفر دعمًا للشحن السريع بقوة 150 واط .

سيحتوي realme GT Neo 6 5G على وحدة كاميرا ثلاثية في الخلف تضم ، عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري للصورة (OIS) ، وعدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل . وسيأتي جهاز GT Neo 6 5G أيضًا ، مزودًا بمستشعر كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو .

ريلمي جي تي نيو 6
ريلمي جي تي نيو 6

وفقًا للتسريبات ، سيعمل realme GT Neo 6 5G بنظام التشغيل Android 13 وواجهة realme UI 4.0 . وتشمل المواصفات الأخرى ، مستشعر لبصمات الأصابع تحت الشاشة ومكبر الأشعة تحت الحمراء .

تصميم وموعد إطلاق ريلمي جي تي نيو 6

وفقًا لتقرير حديث ، سيتم إطلاق GT Neo 6 في الصين في أغسطس . وقبل أيام من الجدول الزمني للإطلاق المُشاع ، كشف تقرير حصري عن عروض تصميم realme GT Neo 6 5G . ووفقًا للصور سيحتوي الهاتف المتميز القادم من realme على جزيرة ضخمة في الخلف لوحدة الكاميرا الثلاثية .

ريلمي جي تي نيو 6
ريلمي جي تي نيو 6

تم الكشف أيضًا ، عن خيار اللون الأخضر للهاتف ، والذي يحتوي على جزيرة كاميرا سوداء اللون . ويؤكد النص الموجود على وحدة الكاميرا أيضًا أن GT Neo 6 سيحتوي على Snapdragon 8 Gen 2 . ويظل إطار الهاتف منحنيًا ويضم زر الطاقة ومفتاح الصوت على الجانب الأيمن .

ما رأيك في هواتف realme التي تم إطلاقها مؤخرًا ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف realme GT Neo 6 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى