الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 6 – realme GT Neo 6 يظهر لأول مرة مع المواصفات كاملةً في التسريبات

كشف مواصفات ريلمي جي تي نيو 6 في تسريبات أولية

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هاتف جديد يحمل اسم ريلمي جي تي نيو 6 – realme GT Neo 6 . وشارك حساب “Digital Chat Station” اليوم المواصفات الرئيسية للهاتف علمًا بأن المسرب لم يكشف اسم الهاتف ولكن من المتوقع أنه realme GT Neo 6 .

مواصفات ريلمي جي تي نيو 6

وفقًا للمسرب ، سيتميز realme GT Neo 6 بشاشة OLED مسطحة ذات حواف ضيقة للغاية. وستوفر الشاشة دقة +1.5K ، ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز ، وتعتيم PWM عالى التردد يبلغ 2160 هرتز . ولم يكشف المسرب عن حجم الشاشة ، ولكن تشير التوقعات إلى أن حجم الشاشة سيبلغ 6.74 إنش .

ريلمي جي تي نيو 6
ريلمي جي تي نيو 6

سيتم تشغيل realme GT Neo 6 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 همن كوالكوم وسيكون الهاتف مزودًا أيضًا ، بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x وتخزين UFS 4.0 . ومن المتوقع أن يأتي ببطارية كبيرة تدعم الشحن بقوة 100 واط . ومن المحتمل أيضًا ، أن يحتوي الجهاز على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل تدعم ميزة OIS .

يهدف realme GT Neo 6 إلى جذب الأنظار بتصميم جديد . وفي حين أن التفاصيل ما زالت قليلة ، فقد يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا دائرية مثل طرازات realme 11 Pro .

ريلمي جي تي نيو 5
ريلمي جي تي نيو 5

ادعى المسرب سابقًا ، أن سلسلة GT Neo 6 ستظهر لأول مرة بعد سلسلة realme 11 . فمن المتوقع أن يتم الكشف عنها في الربع الثالث من هذا العام . ومن المحتمل أن تنافس الهواتف القادمة ، مثل iQOO 11s و Redmi K60 Ultra ، والتي من المتوقع أن تحتوي على Dimensity 9200 Plus ، و OnePlus Ace 2 Pro الذي يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 .

ما رأيك في هواتف realme التي ظهرت مؤخرًا ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

‫2 تعليقات

  1. لدي نسخة ريلمي 10 ولأول مرة استعملها ولاكنها جيدة بصورة كبيرة جداً وهاتف متطور ومنافس سعريا

    كل التوفيق للعاملين عليها

زر الذهاب إلى الأعلى