الهواتف الذكيةريلمي

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 6 – realme GT Neo 6 رسميًا كأفضل هاتف في الفئة المتوسطة

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 6 وأهم المميزات والعيوب رسميًا

أطلقت ريلمي رسميًا هاتف ريلمي جي تي نيو 6 “realme GT Neo 6” في الصين، وهو خليفة هاتف realme GT Neo 6 الشهير. ويصنف الهاتف نفسه على أنه “الرائد ضمن الفئة المتوسطة”، الذي يهدف إلى تقديم أداء متطور بسعر تنافسي.

سعر ومواصفات realme GT Neo 6 وأهم المميزات والعيوب

الأداء:

يعمل هاتف realme GT Neo 6 بمعالج Snapdragon 8s Gen 3، وهي أحدث شريحة رئيسية فرعية من كوالكوم. يعد هذا، إلى جانب نظام تبريد VC بمستوى 10000، للمستخدمين بأداء عالي المستوى للرياضات الإلكترونية والمهام الأخرى الصعبة.

ولتعزيز الأداء بشكل أكبر، يحتوي الهاتف على Geek Performance Panel 2.0 الذي يسمح للمستخدمين بتخصيص ترددات وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، إلى جانب “وضع AI Burning” الذي تمت ترقيته والذي يقوم بتنشيط وضع الأداء الكامل بذكاء عند إرفاق مقطع تبريد خلفي متوافق.

كل هذا يُترجم إلى أداء ألعاب مذهل، وفقًا لـ ريلمي. يدعم الهاتف دقة 1.5K الأصلية في “Genshin Impact” للحصول على صور فائقة الجودة مقارنة بدقة 720 بكسل القياسية أو الدقة المرتفعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنها تحسين جودة الصورة واستقرار الإطار في الألعاب الشهيرة مثل “Honor of Kings”.

تتضمن خيارات الذاكرة ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام من نوع LPDDDR5X و1 تيرابايت من مساحة تخزين UFS 4.0.

الشاشة:

تعد الشاشة ميزة أخرى، وهي لم تتغير بشكل أساسي عما رأيناه في Neo 6 SE. أي أن الهاتف يحتوي على شاشة مقاس 6.78 إنش تم تطويرها بالاشتراك مع BOE والتي تبلغ ذروة سطوعها 6000 شمعة في المتر المربع.

في حين أن هذه هي الذروة، فإن الحد الأقصى للسطوع العالمي النموذجي يبلغ 1600 شمعة في المتر المربع والحد الأقصى للسطوع اليدوي هو 1000 شمعة في المتر المربع. إنها شاشة 8T LTPO مع معدل تحديث متغير يتراوح من 0.5 إلى 120 هرتز، وتعتيم PWM عالي التردد 2160 هرتز وتقنية اصطرابية منخفضة تشبه 3+1 Pulse DC للحصول على تجربة مشاهدة مريحة.

هناك أيضًا ميزة Greenfield AI لحماية العين، وهي الميزة الأولى في الصناعة، والتي تكتشف بشكل فعال تعب المستخدم وتضبط معلمات الشاشة المختلفة وفقًا لذلك. يتم دمجه مع ميزات أخرى مثل تعتيم الوميض منخفض التردد وتقليل الضوء الأزرق على مستوى الأجهزة للحصول على تجربة مشاهدة مريحة.

الكاميرات:

يحتوي Realme GT Neo 6 SE على نظام كاميرا مزدوجة في الخلف. المستشعر الرئيسي هو مستشعر Sony IMX882 بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت الصورة البصرية (OIS). إنه مصحوب بمستشعر بزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل (Sony IMX355). وهناك كاميرا Sony IMX615 بدقة 32 ميجابكسل في المقدمة لالتقاط صور سيلفي.

البطارية:

تم تجهيز GT Neo6 ببطارية بسعة 5500 مللي أمبير، وهي الأكبر بين هواتف Snapdragon 8s Gen 3، وتدعم الشحن السريع بقوة 120 واط. يسمح بشحن سريع بنسبة 50% خلال 10 دقائق فقط.

لا يتنازل ريلمي عن الجوانب الأخرى أيضًا. يأتي الهاتف مزودًا بطبقة حماية Corning Gorilla Glass Victus 2 لتحسين الحماية ويدعم مقاومة الغبار والرذاذ بمعيار IP65. إنه الهاتف الوحيد بين منافسيه الذي يتميز بميزة “GPS مزدوج التردد + Beidou ثلاثي التردد” لتحديد المواقع بدقة عالية.

يحتوي الهاتف أيضًا على مستشعر IR، ومحرك خطي على المحور X، وتقنية NFC للحصول على تجربة رائدة شاملة.
تعاون لعشاق القصص المصورة

لأول مرة، تعاونت ريلمي مع شركة كوميدية صينية رائدة لإطلاق إصدار محدود من صندوق هدايا الرسوم المتحركة Yunxi من Realme GT Neo6 “Perfect World”.

يتضمن هاتفًا مخصصًا بمواضيع ونغمات رنين حصرية وتأثير ضوئي للشحن مستوحى من القصص المصورة. يشتمل الصندوق أيضًا على أحدث Realme Buds Air 6 TWS وحافظة هاتف مخصصة وأجهزة طرفية أخرى.
سعر

يأتي Realme GT Neo6 بأربعة خيارات للذاكرة. وفيما يلي تفصيل للتسعير:

12 جيجابايت + 256 جيجابايت – (290 دولارًا أمريكيًا تقريبًا)
16 جيجابايت + 256 جيجابايت – (332 دولارًا أمريكيًا تقريبًا)
16 جيجابايت + 512 جيجابايت – (373 دولارًا أمريكيًا تقريبًا)
16 جيجابايت + 1 تيرابايت – (415 دولارًا أمريكيًا تقريبًا)

الهاتف متاح للشراء عبر الموقع الرسمي للشركة في الصين بالألوان الأرجواني والأخضر والفضي.

زر الذهاب إلى الأعلى