الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 6 – realme GT Neo 6 تسريب موعد إطلاق السلسلة مع تفاصيل مثيرة وشيّقة جدًا

مواصفات سلسلة realme GT Neo 6 مع هاتف OnePlus Ace 2 Pro في أحدث التسريبات

أطلقت شركة iQOO مؤخرًا هاتفها الجديد iQOO 11S الذي يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2. وفقًا لأحدث التقارير، فإن الهاتف سيواجه قريبًا منافسة قوية من أجهزة رائدة تعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2، مثل سلسلة realme GT Neo 6 و OnePlus Ace 2 Pro.

اليوم، نشر المسرّب Digital Chat Station على موقع “ويبو” الصيني تفاصيل مثيرة للاهتمام حول سلسلة realme GT Neo 6 وهاتف OnePlus Ace 2 Pro.

موعد إطلاق سلسلة realme GT Neo 6 وهاتف OnePlus Ace 2 Pro (تسريبات)

وفقًا للمسرّب، من المتوقع أن يتم إطلاق كل من سلسلة realme GT Neo 6 و OnePlus Ace 2 Pro في أغسطس، حصريًا في السوق الصينية. في الوقت الحالي ، لا توجد أي معلومات حول ما إذا كانت هذه الأجهزة ستصل إلى الأسواق خارج الصين، ولكن يبدو أن كلا الهاتفين سيكون لهما نفس المواصفات.

كشف المسرّب أيضًا أن هواتف OnePlus Ace 2 Pro وسلسلة realme GT Neo 6 ستأتي بشاشة OLED رائعة بدقة 1.5K ، وستعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 القوي بتردد يبلغ 3.2 جيجاهرتز ، وستتوفر بسعة 24 جيجابايت من رام LPDDR5x، وتوفر 1 تيرابايت من سعة تخزين UFS 4.0.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 6 – realme GT Neo 6 يظهر لأول مرة مع المواصفات كاملةً في التسريبات

سيتمتع كلا الهاتفين الذكيين بكاميرا رئيسية Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل ومزودة بميزة OIS ، مما يضمن إمكانات تصوير مذهلة. بالإضافة إلى ذلك، سيدعمان الشحن بقوة 150 واط ، مما يوفر تقنية شحن سريعة ومريحة.

وفقًا للتقارير السابقة، سيظهر OnePlus Ace 2 Pro بشاشة منحنية، ويقال أن سلسلة realme GT Neo 6 تأتي بشاشة مسطحة. كذلك، قد يتمتع OnePlus Ace 2 Pro بميزة إضافية مع تقنية تبديد الحرارة الفعالة، في حين أن سلسلة realme GT Neo 6 ستتميز بدعم الشحن السريع الرائع بقوة 240 واط. سيأتي realme GT Neo 6 في طرازين مختلفين، يوفران شحنًا سريعًا بقوة 150 واط و 240 واط ، على التوالي.

تجدر الإشارة إلى أن ريدمي تستعد أيضًا لإطلاق الهاتف الرائد Redmi K60 Ultra في أغسطس في الصين. روغم أنه منافسيه سيستخدمون معالج Snapdragon ، إلا أن هاتف ريدمي المنتظر سيصل بمعالج Dimensity 9200 Plus.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات realme GT Neo 5 كاملةً

ما رأيك في مواصفات ومميزات ريلمي جي تي نيو 6 ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى