الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيكون أول هاتف للشركة يصل مع هذه الميزة الرائعة!

سلسلة Galaxy S24 ستدعم ميزة مهمّة للغاية

يوفر تحديث أندرويد 14 “Android 14” العديد من الميزات الجديدة التي تشمل على تحسين حجم الخط، وتحسين عمر البطارية ، وإيماءات العودة للخلف التنبؤية، وخصوصية أفضل للصور ومقاطع الفيديو. كما أنه يوفر دعمًا محليًا للاتصال عبر الأقمار الصناعية لاتصالات الطوارئ ، ويمكن أن تأتي هذه الميزة أولاً في هواتف جوجل و سامسونج.

أعلنت جوجل بفخر في حدث Google I / O 2023 في وقت سابق من هذا العام أنها أضافت دعمًا للاتصال عبر الأقمار الصناعية إلى Android 14. الآن ، أعلن حساب Team Pixel FC الرسمي من خلال حسابه على تويتر أن الاتصال بالأقمار الصناعية سيكون متاحًا أولاً على هواتف جوجل و سامسونج.

اتصال الأقمار الصناعية ثنائي الاتجاه قد يصل مع سلسلة Galaxy S24

يسمح اتصال الأقمار الصناعية ثنائي الاتجاه للمستخدمين بإرسال الرسائل القصيرة حتى عندما يكون هاتفهم في منطقة لا يوجد بها اتصال خلوي. يتم نقل الرسالة عبر قمر صناعي إلى مزود الشبكة ، والذي يقوم بعد ذلك بإرسال الرسالة إلى جهة الاتصال المقصودة.

اتصال الأقمار الصناعية

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 24 الترا تصميم ومواصفات وسعر جديد سامسونج Galaxy S24 Ultra

لكي تعمل هذه الميزة ، يجب أن يكون المستخدم في الهواء الطلق مع رؤية واضحة للسماء وهاتف مزود بدعم الأجهزة الأصلي للاتصال بالأقمار الصناعية ثنائي الاتجاه. يدعم معالج Snapdragon 8 Gen 2 هذه الميزة ، لكنها تحتاج إلى مواصفات إضافية ، وستكون الميزة جاهزة تمامًا في النصف الثاني من هذا العام.

Galaxy S24 Ultra

ترددت شائعات العام الماضي أن Galaxy S23 قد يكون أول هاتف ذكي من سامسونج مزود باتصال أقمار صناعية أصلي لرسائل الطوارئ. ومع ذلك ، لم يحدث ذلك ، وقالت شركة سامسونج إنها لم تقدم هذه الميزة لأن التقنية ليست جاهزة للإطلاق تمامًا. بعد بضعة أشهر، كشفت عن تقنية اتصال الأقمار الصناعية ثنائية الاتجاه للهواتف الذكية، ومن المتوقع أن تتوفر هذه الميزة في سلسلة Galaxy S24 التي سيتم إطلاقها في أوائل عام 2024.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra كشف تفاصيل هامة للغاية حول الهاتف

ما هي الأجهزة الأخرى التي ترغب أن تتوفر عليها هذه الميزة؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy S24 من هنا

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ارجو من الخبراء في تنويع حجم الخط جميع الخطوط المهند وغير خطوط الجهاز صغيره وممله في حجك ومستوا فئة الأس جالكسي وحجم البطاريه وان يكون به مؤشر LDE لأخطار بجميع الشحن والرسائل ارجو ذلك ولأطار الجانبي يكون اقوى من الخدوش في الخامة هذه نصيحتي للمصنئع والصوت يكون اقوى الداخلي والخارجي. مع التحيه

زر الذهاب إلى الأعلى