الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يقدم هذه الميزات الجديدة والفريدة في إصداره التجريبي الأخير

ميزات جديدة في واتساب

يستمر تطبيق واتساب في تقديم العديد من المزايا للمستخدمين لتقديم تجربة أفضل، حيث قدّم مؤخرًا ميزات جديدة مثل إمكانية مراسلة شخص دون تواجده في جهات الاتصال الخاصة بك، واليوم يقدم ميزات جديدة متعلقة بتصميم الواجهة الخاصة به.

الواجهة الجديدة لواتساب
الواجهة الجديدة لواتساب على اليمين

تفاصيل واجهة واتساب

أصدرت واتساب تحديثًا جديدًا لإصدارها التجريبي، والذي يجعل الإصدار يصل إلى 2.23.15.24. يتضمن هذا التحديث الأخير العديد من التحسينات للواجهة بما يتماشى مع مبادئ التصميم الحديث، حيث تمت إتاحتها لمجموعة موسعة من مختبري الإصدار التجريبي.

وفقًا لـ Wabetainfo، خلال الأسابيع القليلة الماضية، كان واتساب يبقي مستخدميه على اطلاع بآخر التحديثات المتعلقة بواجهة التطبيق، تضمنت التحديثات الأخيرة شريط تنقل سفلي، وزر إجراء عائم معاد تصميمه، ومفاتيح تبديل جديدة، وتنبيهات مستديرة، وقوائم مستديرة.

واتساب
شعار واتساب

في البداية، كانت هذه الميزات متاحة فقط لمجموعة صغيرة من المستخدمين، ومع ذلك، فإن التحديث الأخير، المتاح على متجر Google Play، يجعلها متاحة للعديد من مختبري الإصدار التجريبي.

اقرأ أيضًا.. سرّ الكلام الخفي: استكشف خاصية جديدة في واتساب ستبهرك

مع هذا التحديث، يمكن للعديد من المستخدمين الآن تجربة أحدث التحسينات على الواجهة. ومع ذلك، قد لا يتمكن بعض المستخدمين من تجربة التغييرات لسبب غير معروف حتى بعد التحديث إلى هذا الإصدار.

بينما تم توفير التحديث الحالي لمجموعة موسعة من مختبري النسخة التجريبية، من المتوقع أن يطرح واتساب مزيدًا من التحسينات في الأيام المقبلة. يعد هذا الإصدار الأخير جزءًا من جهود الشركة المستمرة لتحسين تجربة المستخدم والحفاظ على تحديث التطبيق بأحدث إرشادات التصميم.

في الختام، أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لتحديث Android يجلب تغييرات مثيرة على واجهة التطبيق. يمكن للمستخدمين توقع تجربة أكثر بساطة وسهولة في الاستخدام، مع توقع تحديثات إضافية في المستقبل القريب.

ما رأيكم في التحديثات الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى