الروبوتات

5 أدوات لمعالجة وإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي بمميزات مدهشة!

معالجة الصور بمواقع للذكاء الاصطناعي

مع انتشار الذكاء الاصطناعي والأدوات في مختلف المجالات، أصبح من الممكن معالجة الصور الخاصة بك دون الحاجة لأشخاص مختصين في ذلك، سوف نقدم في هذا المقال 5 أدوات لمعالجة وإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي مع شرح لكل أداة.

أدوات لمعالجة وإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي

يعمل الذكاء الاصطناعي (AI) على إنجاز العديد من التفاصيل بشكل أسرع من قبل حيث أصبحت الشركات تستخدم أدوات الذكاء الاصطناعي لتحسين عملياتها وتحقيق أهدافها بشكل أسرع، إليكم الأدوات التي تساعد في تحسين الصور:

أداة Jasper.ai

معالجة وإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي

Jasper.ai هو أحد مواقع معالجة وإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي ، حيث يمكنه إنشاء صور فريدة في ثوانٍ، بناءً على المعلومات التي يدخلها المستخدم، حيث يوفر صورًا عالية الدقة بدقة 2K مع استخدام تجاري بدون حقوق ملكية، ولا توجد علامة مائية.

تلقى الموقع العديد من الإشادات الذين وجدوا أنه مفيد في إنشاء المحتوى وتحسين عملية التصميم الخاصة بهم حيث تم تصنيف الصور التي تم إنشاؤها بدرجة عالية والإشادة بجودتها.

أداة Deep Art Effects

Deep Art Effects هو من مواقع معالجة وإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتحول تصميمك إلى أعمال فنية بنقرة واحدة، مع أكثر من 120 نمطًا فنيًا، يمتلك برنامج التصميم هذا أكثر من 2 مليون مستخدم عالمي و 200 مليون عمل فني تم إنشاؤه باستخدامه، كما أنّ بعض شركائه هم Samsung و Huawei و Globus.

لا تتعلم Deep Art Effects أنماط الفن المختلفة فحسب، بل تعمل أيضًا على تحسين صورك، يمكنك تعديل الخلفية أو مقدمة الصورة فقط، وإنشاء أنماط فنية خاصة بك، وعرض الصور بأي دقة تطلبها، والتصميم باستخدام الأنماط المفضلة لك، يمكنك أيضًا دمج الفلاتر وتقنية الصور في تطبيقاتك باستخدام (API) الخاصة بالبرنامج.

أداة Let’s Enhance

Let’s Enhance هو مُحسِّن للصورة بفضل خوارزمية معالجة الصور المتطورة في Let’s Enhance، يمكنك رفع جودة الصور حتى 16 مرة دون المساس بجودتها. يمكنك تنظيف صورك وتغيير حجم شعارك والألوان بنقرة واحدة، يمكنك القيام بكل ذلك على الويب.

أداة remove.bg

يمكن لـ remove.bg إزالة خلفية كل صورة تلقائيًا بمجرد السحب والإفلات، حتى أنه يتعامل مع الحواف الصعبة، مما يمنح صورك مظهرًا احترافيًا ويمكنك تعديلها أيضًا بكل سهولة، ووضع خلفيات أخرى كما تريد.

أداة Movavi

Movavi Photo Editor، وهو برنامج تحرير صور حديث ومدمج في الذكاء الاصطناعي تتميز ميزة AI Auto Enhance بضبط الألوان والتباين، بينما تعمل أداة Precise Object Removal على التخلص من العناصر غير المرغوب فيها من صورك بسهولة.

أداة أخرى تعتمد على الذكاء الاصطناعي هي Auto Correction Slider، والتي تضبط التعريض بشكل تلقائي، والظلال، والسطوع، والتباين.

برأيكم.. هل ستحل أدوات الذكاء الاصطناعي مكان الموظفين؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى