أخبار الشركاتالأجهزة اللوحيةنوبيا

تابلت ريد ماجيك للألعاب Red Magic gaming tablet أول جهاز لوحي بالمعالج الخارق الجديد

مواصفات تابلت ريد ماجيك للألعاب Red Magic gaming tablet

تم الكشف عن التصميم الأمامي للجهاز اللوحي القادم تابلت ريد ماجيك للألعاب Red Magic gaming tablet ، مع الكشف عن سعة البطارية ، وإمكانيات الشحن قبل إطلاقه بيوميْن وتحديدًا الأربعاء 5 يوليو الجاري، وإليكم التفاصيل ..

في 5 يوليو ، ستكشف نوبيا عن الهاتف الذكي Red Magic 8s Pro للألعاب، وأكدت العلامة التجارية أيضًا أنها ستكشف أيضًا عن جهاز لوحي للألعاب معه، وإليك نظرة على كل ما هو معروف عن أول جهاز لوحي للألعاب على الإطلاق.

تابلت ريد ماجيك للألعاب Red Magic gaming tablet

حتى الآن ، أصدرت Nubia ملصقين للجهاز اللوحي المخصص للألعاب Red Magic gaming tablet من خلال منشور Weibo الخاص بها، الأول يعرض التصميم الأمامي للجهاز اللوحي ولا يكشف عن أي شيء آخر، أما الآخر فيؤكد بعض أهم المواصفات.

ومثال على ذلك أن المنشور يشير إلى أن الجهاز اللوحي سيُجهز ببطارية ضخمة تبلغ 10000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 80 واط، ومع اقتراب موعد الإطلاق ستؤكد الشركة المزيد من التفاصيل في الأيام القليلة المقبلة.

تابلت ريد ماجيك للألعاب
تابلت ريد ماجيك للألعاب

مواصفات تابلت ريد ماجيك للألعاب Red Magic gaming tablet

في منشور حديث على Weibo ، كشفت المسرب الشهير (Digital Chat Station) عن بعض التفاصيل الأساسية حول جهاز الألعاب اللوحي Red Magic ، وكشف التسريب أن الجهاز سيأتي بشاشة عالية الدقة مقاس 12.1 إنش ، إلا أنه لم يحدد نوع اللوحة OLED أو LCD.

كما كشف DCS أن جهاز الألعاب اللوحي Red Magic سيعمل بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Plus Gen 1 ويحتوي على 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام).

وذكر أيضًا أن سعة البطارية وقدرات الشحن للجهاز تتماشى مع الإعلان الرسمي، في الوقت الحالي لا توجد معلومات حول الكاميرات الموجودة على الجهاز، لكن الشركة كشفت أيضًا أنه سيأتي أيضًا في إصدار 5G (شبكات اتصال الجيل الخامس).

تابلت ريد ماجيك للألعاب
تابلت ريد ماجيك للألعاب

هناك احتمال أن يكون الكمبيوتر اللوحي Red Magic للألعاب عبارة عن نسخة معدلة من جهاز ZTE Axon Pad 5G ، والذي تم الإعلان عنه في أبريل من هذا العام.

ويتميز جهاز Axon Pad بشاشة من نوع LCD مقاس 12.1 إنش توفر دقة تبلغ 1600 × 2560 بكسل ، ويعمل بمعالج كوالكوم القوي Snapdragon 8 Plus Gen 1 ، والمقترن بذاكرة وصول عشوائي 8 و 12 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 و 512 جيجابايت ، مع بطارية ضخمة سعتها 10000 مللي أمبير تدعم الشحن بقدرة 80 واط ، وفي المقدمة كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ، وفي الخلف كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل.

ZTE Axon Pad 5G

ما رأيك بأجهزة نوبيا ؟ هل ترى بأن الجهاز اللوحي Red Magic gaming tablet سيكون قفزة نوعية لمحبي الألعاب ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى