الهواتف الذكيةنوبيا

ريد ماجيك 8 اس برو – Red Magic 8S Pro في صور رسمية بتصميم مُدهش ومواصفات مثيرة قبل الإطلاق

ريد ماجيك 8 اس برو يستعرض تصميمه المُذهل في صور رسمية

قبل يومين ، أعلنت العلامة التجارية ريد ماجيك أنه سيتم إطلاق الهاتف ريد ماجيك 8 اس برو – Red Magic 8S Pro للألعاب في 5 يوليو . وقبل الإطلاق ، شاركت العلامة التجارية صورًا رسمية للجهاز تكشف عن خيارات التصميم والألوان.

ألوان وتصميم ريد ماجيك 8 اس برو في صور رسمية

توضح الصور الرسمية لـ Red Magic 8S Pro أن الجهاز سيتوفر بلونين أساسيين هما: الفضي والأسود . وسيحتوي الجهاز على خلفية شفافة تعرض مروحة تبريد RGB . وستأتي التصاميم الأكثر بساطة بلمسة نهائية معدنية مصقولة .

ريد ماجيك 8 اس برو
ريد ماجيك 8 اس برو

في المقدمة ، سيحتوي Red Magic 8S Pro على شاشة مسطحة ذات حواف ضيقة ومتماثلة وكاميرا أسفل الشاشة .

مواصفات ريد ماجيك 8 اس برو

وفقًا للتقارير ، من المرجح أن يتميز Red Magic 8S Pro بشاشة AMOLED مقاس 6.8 إنش ، بدقة +Full HD تبلغ (1116 × 2480) بكسل ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سيحتوي الجهاز على معالج Snapdragon 8+ Gen 2 ، مقترنًا بسعة تصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x وما يصل إلى 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين UFS 4.0 .

من المحتمل أن يأتي Red Magic 8S Pro ببطارية ضخمة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 80 واط .

وفقًا للشائعات ، من المتوقع أن يحتوي Red Magic 8S Pro على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي . بينما في الخلف ، يشاع أن الجهاز يتميز بوحدة كاميرا ثلاثية ، تتكون من عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، وعدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل ، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل .

ما هو انطباعك الأول حول هاتف Red Magic الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..
المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى