الهواتف الذكيةنوبيا

ريد ماجيك 8 اس برو – Red Magic 8S Pro كشف المواصفات الرئيسية وتفاصيل مهمة حول المعالج

ريد ماجيك 8 اس برو سيكون أول هاتف يأتي بهذه السعة من الرام

أكدت شركة نوبيا في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أنها ستقدم هاتف ريد ماجيك 8 اس برو – Red Magic 8S Pro ، خلفًا لـ RedMagiC 8 Pro في الصين في الخامس من يوليو . واليوم ، أكدت الشركة أنه سيكون أول هاتف يتم تشغيله بواسطة Snapdragon 8 Gen 2 Leading Version بسرعة تصل إلى 3.36 جيجا هرتز مقارنة مع Snapdragon 8 Gen 2 العادي .

من المتوقع أيضًا زيادة سرعة ساعة Adreno 740 GPU ، من 680 ميجاهرتز إلى 719 ميجاهرتز ، مما يزيد من أداء وحدة معالجة الرسومات .

ريد ماجيك 8 اس برو سيكون أول هاتف بهذه السعة من الرام

ريد ماجيك 8 اس برو
ريد ماجيك 8 اس برو

قالت الشركة ، إن Red Magic 8S Pro سيكون أول هاتف يأتي مع 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) . وهذا لا يشمل ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية .

كشفت الشائعات الأخيرة ، أن OnePlus Ace 2 Pro سيأتي أيضًا بسعة 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، كما ستطلق شركة realme أيضًا هاتفًا مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 24 جيجابايت . ومن المتوقع أيضًا أن يأتي Red Magic 8S Pro بذاكرة تخزين من نوع UFS 4.0 تصل إلى 1 تيرابايت .

مواصفات ريد ماجيك 8 اس برو

وفقًا للتسريبات ، سيأتي Red Magic 8S Pro بشاشة OLED بحجم 6،8 إنش بدقة Full HD مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز .

ريد ماجيك 8 اس برو
ريد ماجيك 8 اس برو

سيتميز Red Magic 8S Pro بوحدة كاميرا ثلاثية في الخلف تضم مستشعر Samsung GN5 بدقة 50 ميجابكسل ، وعدسة ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، وسيكون في الأمام كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف Red Magic ؟ أخبرنا رأيك بها عبر التعليقات ..
المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى