الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكية

تابلت RED MAGIC GAMING و سماعات DAO TWS BUDS يظهران في أحدث التسريبات قبل الإطلاق الرسمي

تسريبات وموعد إطلاق عملاق الألعاب Red Magic Gaming Tablet

أكدت شركة نوبيا ، أنها تستعد لإطلاق هاتف الألعاب الجديد Red Magic 8S Pro في الخامس من يوليو هذا الشهر ، وسيأتي بمواصفات قوية جدًا ، خصوصًا لمحبين الألعاب ، والآن ، المفاجأة الكبرى هي تأكيد إطلاق الجهاز اللوحي Red Magic GAMING في نفس التاريخ ، حيث من المتوقع أن يكون ثورة في عالم الأجهزة اللوحية المخصصة للألعاب ، دعونا نتعرف على بعض التسريبات والصور بخصوص هذه الأجهزة .

شركة نوبيا تستعد للإعلان عن جهازها اللوحي العملاق

على مدار السنوات القليلة الماضية ، شهدنا ارتفاعًا في عدد هواتف الألعاب ، ولكن لا يوجد الكثير من الأجهزة اللوحية المخصصة للألعاب من قبل الشركات المنافسة ، والآن اعتمادًا على ما هو قادم ، تمتلك شركة نوبيا القدرة على جذب الكثير من اللاعبين الذين يسعون إلى ما هو أكثر من شاشة الهاتف الذكي والبطارية فقط .

RED MAGIC GAMING
RED MAGIC

أكدت نوبيا على صفحتها بموقع Weibo أنها تستعد لإطلاق الجهاز اللوحي الجديد Red Magic Gaming ، حيث سيأتي بحواف رفيعة نسبيًا وشاشة ضخمة .

لم تكشف Nubia عن مواصفات Red Magic Gaming Tablet بعد ، ولكن نظرًا لأنه جهاز لوحي مخصص للألعاب ، يمكننا أن نتوقع أداءً فائقا ، لذلك من المحتمل أن يتم تشغيل الجهاز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 أو +Dimensity 9200 ، ومن المحتمل أن يأتي بشاشة بحجم 12.1 انش من نوع IPS أو OLED بمعدل تحديث عالي ، والبطارية بسعة 10000مللي أمبير .

سماعات Dao TWS Earbuds

من المتوقع أن تكون هذه السماعات من الفئة العليا المخصصة لمن يبحثون عن أرقى أداء صوتي من الدرجة الأولى ، مع تصميم شفاف بضوء LED أزرق ، ونظرًا لتركيز الشركة على الألعاب ، نتوقع منهم توفير وقت استجابة منخفض ، ووضع حصري مخصص للألعاب .

RED MAGIC GAMING
سماعات Dao TWS Earbuds

ستقوم الشركة بالكشف عن مزيد من المعلومات عن سماعات Red Magic Dao TWS Earbuds و تابلت Red Magic Gaming يوم 5 يوليو القادم حيث نأمل أن يكون جهازًا لوحيًا كاملًا للألعاب بمعالج قوي جدًا وبطارية ضخمة و دعم الشحن السريع .

ما رأيكم بهواتف نوبيا الاخيرة ؟ شاركونا بالتعليقات .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى