الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 تفاصيل جديدة تطرأ على السعر

تغييرات تطرأ على سعر Galaxy Z Flip 5

يقترب حدث Unpacked من سامسونج بسرعة ، حيث من المحتمل أن يكون في نهاية الشهر الحالي في حدث خاص في كوريا ، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن هاتفين جديدين قابلين للطي ، أحد هذه الأجهزة هو سامسونج جالكسي زي فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 ، والذي كان محل التكهنات الكثيرة والمعلومات المسربة في الأسابيع الأخيرة ، والآن ظهرت تسريبات جديدة حول السعر .

تفاصيل جديدة حول Samsung Galaxy Z Flip 5

وفقًا لتقرير من اليونان ، سيبلغ سعر الهاتف 1299 يورو لطراز 8 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت من مساحة التخزين أي ما يعادل 1418 دولارا أمريكيا ، حيث تعد هذه زيادة كبيرة على سعر الجيل السابق Galaxy Z Flip 4 بحوالي 20% بالمئة ، وبالتأكيد سيكون السعر مختلف حسب الدولة .

Galaxy Z Flip 5

،ولكن من المحتمل أن تكون الزيادة في السعر بسبب المواصفات الأعلى من الجيل الماضي (Galaxy Z Flip 4) ، والتي ستتضمن معالج Snapdragon 8+ Gen 2 الجديد ، وبطارية أكبر ، و تصميم أكثر متانة ، وشاشة خارجية أكبر ، وغيرها من المميزات الرائعة التي ستأتي مع الهاتف .

الجدير بالذكر أنه تم تسريب صورة حقيقية للهاتف حيث المتوقع أن يبلغ حجم الشاشة الثانوية 3.4 إنش بدقة 720 بكسل بتصميم فريد يشبه المجلد .

Galaxy Z Flip 5

مواصفات هاتف Galaxy Z Flip 5

1_الشاشة : 6.7 انش من نوع  Dynamic AMOLED ، بمعدل تحديث شاشة متغير من 1 هرتز إلى 120 هرتز .

2_المعالج : Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 .

3_ التخزين والرام :سيأتي بخيارين تخزين ، الأولى 8 جيجابايت رام مع 256 جيجابايت ذاكرة تخزين ، والثاني 8 جيجابايت رام مع 512جيجابايت ذاكرة تخزين .

4_البطارية : بسعة 3700 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 25 واط .

5_الكاميرات : من الخلف سيأتي مزود بكاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل مزودة بتثبيت بصري للصورة ، وكاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل .

هل قمت بتجربة هاتف قابل للطي سابقا ؟شاركنا بالتعليقات

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy Z Flip 5 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى