ابلالهواتف الذكيةسامسونج

تجربة جالكسي زي فولد 5 أصبحت متاحة على ايفون عبر Try Galaxy

سامسونج تقدم تجربة مميزة لاصحاب هواتف ايفون

أعلنت شركة سامسونج عن تحديث تطبيقها Try Galaxy القائم على المتصفح ليشمل تجربة الهواتف القابلة للطي، مما يتيح إمكانية استكشاف ميزات جالكسي زي فولد 5 الجديدة والموجه تحديدًا لمستخدمي هواتف آيفون.

تجربة جالكسي زي فولد 5 على ايفون

جالكسي زي فولد 5

ومن أجل عرض مزايا شاشة Galaxy Z Fold 5 الغامرة بالكامل بقياس 7.6 بوصة، يقدم التطبيق المحدث ميزة جديدة تستخدم هاتفين متصلين لمحاكاة تجربة الطي وتشكيل شاشة موحدة واحدة.

وتقدم محاكاة Galaxy Z Fold 5 في تطبيق Try Galaxy العديد من عروض الفيديو التوضيحية كعينة لما يبدو عليه الترفيه عبر هاتف سامسونج القابل للطي ذو الحجم الأكبر.

وبفضل التحديث الجديد الذي قدمته سامسونج لتطبيقها “تجربة جالكسي” أصبح بامكان مستخدمي هواتف ايفون استكشاف وتجربة وضع FlexCam الشهير الذي تم تمكينه مع هاتفي جالكسي زي فولد 5 و جالكسي زي فليب 5.

حيث يمكن لمستخدمي آيفون الآن تجربة كيفية فتح الأجهزة القابلة للطي وقدرات الكاميرا وذلك باستخدام جهازي ايفون جنبًا إلى جنب.

كما يمكن لمستخدمي الآيفون تجربة العديد من الميزات مثل السحب والإفلات بالإضافة إلى مميزات مثل Quick Share وSamsung Health.

ويحتاج مستخدمو آيفون إلى زيارة موقع Try Galaxy عبر متصفح سفاري، ومن ثم الضغط على زر إضافة إلى الشاشة الرئيسية للوصول إلى التطبيق الذي يدعم 20 لغة في الوقت الحالي.

ويتضمن التطبيق واجهة المستخدم One UI 5.1.1، مما يمنح مستخدمي آبل فرصة تعرف المشاركة السريعة بين الأجهزة القريبة والبعيدة وكيف يتفاعل Samsung Health مع الساعات الذكية العاملة بنظام أندرويد.

يشار إلى أن محاولات سامسونج لجذب مستخدمي آيفون ليست جديدة، حيث استخدمت الشركة أسلوبًا مشابهًا في شهر مارس بعد إطلاق سلسلة Galaxy S23.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى