أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فليب 6 – Galaxy Z Flip 6 سيشهد ترقية هائلة في التصوير بالكاميرا الرئيسية

جالكسي زي فليب 6 - Galaxy Z Flip 6 سيتألق بقدرات تصوير رهيبة

تستمر سامسونج في تألقها عبر فئة الهواتف المطوية، وقد ظهرت شائعات الجيل الجديد جالكسي زي فليب 6 – Galaxy Z Flip 6 ، خاصة وأنه سيجلب ترقيات واضحة عن الجيل الحالي جالكسي زي فليب 5 – Samsung Galaxy Z Flip5 الذي تم الكشف عنه الشهر الماضي.

وللتنويه ، فإن جالكسي زي فليب 5 الحالي جاء بنفس قدرات الكاميرا الأساسية بدقة 12 ميجابكسل التي ظهرت في الجيل السابق زي فليب 4 – Flip 4 العام الماضي.

وإذا صدقت التسريبات اليوم من المنشور الهولندي GalaxyClub فقد يحصل Galaxy Z Flip6 العام المقبل أخيرًا على ترقية كبيرة للكاميرا طال انتظارها في فئة الهواتف القابلة للطي، وإليكم التفاصيل ..

جالكسي زي فليب – الأجيال السابقة

سامسونج جالكسي زي فليب 6 – Galaxy Z Flip 6

يدعي المنشور أن شركة Samsung بدأت في اختبار النماذج الأولية لهاتف Galaxy Z Flip6 بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ، والتي ستثبت أنها ترقية هائلة على الجيل الحالي Flip5 بدقة 12 ميجابكسل إذا قررت Samsung المضي قدمًا في استخدام هذه الكاميرا عالية الدقة.

جالكسي زي فليب 6
صورة متوقعة لهاتف جالكسي زي فليب 6

لم يكشف المصدر عن أي تفاصيل حول مستشعر 50 ميجابكسل القادم ، ولم يفصح عن تفاصيل الكاميرات الأخرى للهاتف المطوي Galaxy Z Flip6 ، ولكن المنشور كشف أنّ الهاتف المطوي يحمل الاسم الرمزي B6 ، بينما شقيقه الآخر Galaxy Z Fold6 يحمل الاسم الرمزي Q6.

لا يزال كل من Galaxy Z Flip6 و Galaxy Z Fold6 على مسافة حواليْ عام من الإطلاق ، لذلك من الأفضل انتظار المعلومات الرسمية مستقبلًا التي تدعمها المصادر الموثوقة، وحتى ذلك الوقت يمكنك الاطلاع على مراجعة مفصلة للهاتف المطوي Galaxy Z Flip 5 وشقيقه Galaxy Z Fold 5 على موقعنا (رقمي تي في).

اقرأ أيضًا ..
تعرف على اقوى هاتف 2023 للأعمال بقدرات رهيبة وكاميرا استثنائية

زر الذهاب إلى الأعلى