الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تعلن رسميًا عن موعد حدثها القادم “Galaxy Unpacked”

كشف موعد حدث سامسونج Galaxy Unpacked

في الأسبوع الماضي، أكد لي يونغ هي، رئيس مركز التسويق العالمي لشركة Samsung DX، أن حدث شركة سامسونج Galaxy Unpacked القادم سيعقد في سيول، كوريا الجنوبية.

كشف موعد حدث سامسونج Galaxy Unpacked

لم يكشف لي يونغ هي عن موعد الحدث، ولكن اليوم، أرسلت سامسونج مذكرة صحفية إلى وسائل الإعلام، تؤكد أن Galaxy Unpacked سيتم استضافته في سيول في COEX في Samseong-dong ، Gangnam ، نظرًا لأن “هذا الموقع الفريد يوفر للعالم فرصة لتجربة مزيج آسر من الماضي والحاضر والمستقبل الذي يميز سيول “.

ومنذ أول حدث Unpacked في عام 2010 في لاس فيجاس، عقدت سامسونج حدث Unpacked العالمي في مدن رئيسية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك برشلونة وبرلين ولندن ونيويورك. ومع حدث Unpacked القادم في سيول، ستغير سامسونج اتجاهها نحو Unpacked للأجهزة القابلة للطي “للتركيز على مختلف المدن الثقافية الرائدة في جميع أنحاء العالم والتي تتوافق بشكل وثيق مع الموضوع المحدد لكل حدث.”

وتقول سامسونج أنه تم اختيار سيول “بسبب دورها في التأثير على الاتجاهات العالمية بثقافتها الديناميكية والابتكار، في حين أنها تعكس أيضًا ثقة سامسونج القوية في الفئة القابلة للطي”.

بينما لم تكشف سامسونج عن اسم المنتجات التي ستكشف عنها في Galaxy Unpacked هذا ، فقد أكدت أنها ستكشف عن أجهزتها القابلة للطي من الجيل التالي في هذا الحدث ، مما يعني Galaxy Z Fold5 و Galaxy Z Flip5.

وقالت المجموعة الكورية أيضًا أن Galaxy Unpacked سيعقد في الأسبوع الأخير من شهر يوليو ، مما يدعم جزئيًا الشائعات حول الحدث الذي سيحدث في 26 يوليو.

ما هي توقعاتكم للحدث؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى