الهواتف الذكيةسامسونج

حدث سامسونج – Unpacked 2023 الشركة تكشف رسميًا عن مكان إقامة الحدث مع تفاصيل هامة للغاية

مكان إقامة Unpacked 2023

أكدت شركة Samsung أن حدث Unpacked القادم سيعقد في سيول، كوريا الجنوبية. وقال رئيس سامسونج “لي جاي يونغ” هي إن الاختيار تم بسبب أهمية كوريا الجنوبية للشركة. وسيضم حدث هذا الصيف هواتف Galaxy Z Flip 5 و Fold 5 و Galaxy Watch 6.

مكان إقامة Unpacked 2023

مع تزايد الترقب حول إطلاق الهواتف الذكية القابلة للطي القادمة من سامسونج، تم تأكيد موقع الحدث على الأقل. ونشرت النشرة الكورية يونهاب نيوز إعلانا تشويقيا قصيرًا قدمه لي يونغ هي، مشيرا إلى أن حدث Unpacked القادم سيعقد في كوريا الجنوبية.

وفقا للموقع، صرح Lee Young-hee أن حدث هذا الصيف سيعقد في سيول بدلا من المواقع السابقة في الولايات المتحدة.

تم اتخاذ قرار هذا الموقع “لأن كوريا مهمة ومهمة”. اختارت سامسونج عقد الحدث في وطنها كخطوة مهمة لسوقها المحلية.

مكان إقامة Unpacked 2023

ولم يعرف بعد التاريخ الدقيق الذي سيتم فيه الكشف عن أجهزة Samsung الجديدة، ولكن يشاع أن الشركة تريد تقديم Unpacked لمدة أسبوعين، تاركة التاريخ الجديد في وقت ما في أواخر يوليو. والتاريخ المتوقع هو 26 يوليو ، حتى تصدر Samsung بيانا رسمياً.

يبدو أن السبب وراء هذه الخطوة مالي، حيث تواجه Samsung انخفاضا مفاجئًا في الأرباح بسبب نقص الطلب في سوق أشباه الموصلات. وسيسمح تاريخ سابق للشركة بوضع الموجة التالية من أجهزتها في أيدي المستهلكين في وقت أقرب ، مما يساعدها في الربع الثالث.

Galaxy Z Flip 5

بالحديث عن الأجهزة الجديدة، من المتوقع أن يتميز Summer Unpacked من Samsung بـ Galaxy Z Flip 5 و Fold 5. حصل كلا الجهازين مؤخرا على تسريبات بألوان جديدة، الأزرق والأخضر والبلاتيني والأصفر ل Z Flip 5 ، بالإضافة إلى الأزرق والبلاتيني ل Fold 5.

كما تم تسريب بعض الصور للجهازين، والتي تظهر بعض التغييرات الطفيفة على كلا الهاتفين القابل للطي.

يجب أن ترافق Galaxy Watch 6 أيضا كلا الجهازين، حيث كشفت الشائعات الأخيرة عن تصميم من المؤكد أن المستخدمين سيتعرفون عليه.

ما هي توقعاتكم لحدث سامسونج Unpacked؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى